عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن بكاء سارة سمير: بكت عشان عندها دم

عمرو أديب
عمرو أديب

حيا الإعلامي  عمرو أديب ، البطلين سارة سمير وأحمد الجندي لإحرازهما ميداليات في أولمبياد باريس 2024، قائلا: "اللي يشوف سارة وهي بتبكي يعرف أن في ناس عندها دم".

أديب : سارة الحديد في ايدها ملبن

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع  تحيا مصر ،  :" سارة سمير واجهت العديد من الصعوبات ولكنها استمرت في مشوارها  فضلا عن غيرتها وحبا لبلدها ".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، :"بترفع الحديد وكأنها بتزغرط، الحديد في ايدها ملبن.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  :" كمان البطل  أحمد الجندي فاز في لعبة صعبة، وبطل لعبة الخماسي هو بطل من فولاذ".

حققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سارة سمير تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 

وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في  أولمبياد باريس  2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم.

وبذلك تحقق سارة سمير الميدالية الثانية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 بعد ميدالية محمد السيد في السلاح وحصوله على الميدالية البرونزية.

وشهدت البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 عدم تحقيق الميدالية المأمولة في المنافسات، ويتبقى منافسة أحمد الجندي في الخماسي الحديث من أجل تحقيق ميدالية جديدة للبعثة المصرية في باريس 2024.

نشرت سارة سمير ، بطلة مصر في رفع الأثقال ، والمتوجة بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية 2016، رسالة مؤثرة بعد انتهاء منافسات أولمبياد طوكيو 2020، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل. 

رسالة مؤثرة من بطلة مصر في رفع الأثقال بعد منافسات طوكيو 2020

وكتبت سارة سمير عبر فيس بوك: " ده جدول البطوله انهارده مجموع حصول الذهبيه ٢٦٣ كجم ، مجموعي أنا يتخطي ٢٦٥ كجم ". 

وواصلت: " لو كنت موجوده كنت فرحتكم انهارده وكانت الميداليه الذهبيه من حقي لكن قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله على كل حال". 

وتنطلق منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" يوم الخميس المقبل حيث تشهد مشاركة عربية تتمثل في  السعودي طارق حامدي لوزن فوق 75، والأردني عبد الرحمن مصاطفه لوزن تحت 67، والمصري عبد الله ممدوح لوزن تحت 75، والجزائرية لمياء مطوي لوزن فوق 61.

تابع موقع تحيا مصر علي