عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة كهربا.. سامي قمصان يعلن قائمة الأهلي في مواجهة زد إف سي في الدوري الممتاز

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

أعلن كابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير الفني، في ظل غياب السويسري مارسيل كولر، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في مواجهة زد إف سي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع 25 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة المارد الأحمر في لقاء الغد.

قائمة النادي الأهلي لمباراة زد إف سي في الدوري الممتاز

وشهدت قائمة النادي الأهلي في مواجهة زد إف سي، عودة محمود عبد المنعم كهربا، إلى جانب ضم العديد من لاعبي قطاع الناشئين، وجاءت القائمة كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف، حازم جمال

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، معتز محمد، ريندوف، أحمد عابدين.

خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، يوسف سيد عبدالحفيظ، مصطفى أبو الخير، أحمد أشرف بكري، محمد رفعت، عمر كامل.

خط الهجوم: كهربا، محمد عبدالله، أحمد عبدالقادر.

غياب كهربا ومحمد عبد المنعم عن مران الأهلي قبل مواجهة سموحة – كل الكورة
محمود عبد المنعم كهربا

ترتيب الأهلي وزد في الدوري 

وتوج الأهلي فى جدول الدوري بعد وصوله للنقطة رقم 81 في 31 لقاء حتى الآن، بواقع 26 فوز، و3 تعادلات، وهزيمتين، بينما يقع فريق زد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة.

تصريحات يحيى عطية الله بعد الانضمام للنادي الاهلي

وقال الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في حوار إلى تليفزيون النادي الأهلي: “كنت سعيد جدا بفكرة إنتقالي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عرض الفكرة من مدير التعاقدات أمير توفيق، وتابع: متحمس بشكل كبير، بعد إرتداء قميص النادي الأهلي، وكنت أتابع رغبة جماهير النادي الأهلي الكبيرة، في التعاقد معي على مواقع السوشيال ميديا، واشعر بالفخر تجاه ذلك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأشار: “بالطبع كنت أملك العديد من العروض من جانب بعض الأندية، ولكني فضلت عرض النادي الأهلي، فهو الأكبر عربيا وإفريقيا، إلى جانب أنه دائما يسعى إلى حصد الالقاب والفوز بها”.

لقاء يحيى عطية الله مع تليفزيون الأهلي

دور رضا سليم لاعبي الفريق السابقين من المغرب في حسم انتقال يحيى عطية الله للأهلي

وذكر: “جميع اللاعبين المغاربة الذين لعبوا في النادي الأهلي، لديهم انطباع جيد عن النادي، وهو الأمر الذي زاد من إقتناعي بقبول العرض الأهلاوي، فالأهلي لديه سمعة طيبة ومكانة لدى اللاعبين المغاربة السابقين، وإن شاء الله أكون جزء من تاريخ هذا النادي، وأضاف: “ تحدثت بالفعل مع رضا سليم هو أخ صغير بالنسبة لي، وأخبرني بكل شيء عن النادي الأهلي وكيف تسير الأمور هنا، وكل شيء كان إيجابي، وأنا الآن هنا في النادي الأهلي، وإن شاء نشرف سويا الكرة المغربية في مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي