عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأوامر مارسيل كولر.. اقتراب رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة في الأهلي ومحمد شوقي الأقرب لخلافته

خالد وبيبو ومارسيل
خالد وبيبو ومارسيل كولر

تتواصل عملية الإحلال والتجديد، داخل جدران النادي الأهلي، وخاصة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الجلسة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات داخل القلعة الحمراء.

اقتراب رحيل خالد بيبو من منصب مدير الكرة

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد طالب خلال اجتماعه مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، برحيل خالد بيبو مدير الكرة، في ظل عدم اقتناع كولر بتواجده في هذا المنصب.

خالد بيبو: توقيع غرامة مالية على كهربا.. كلام كاذب
خالد بيبو مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي

محمد شوقي الأقرب لخلافة خالد بيبو

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد استقر على تعيين محمد شوقي لاعب الفريق السابق، في منصب مدير الكرة، حال الاتفاق النهائي على رحيل خالد بيبو، وفي ظل عدم الرغبة في عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق إلى منصبه، والاعتماد عليه في قناة الأهلي بثوبها الجديد.

فيديو .. شاهد كيف رد محمد شوقي على الرحيل من الأهلي لو عرضوا عليه 100 مليون  جنيه؟
محمد شوقي نجم الأهلي السابق

الأهلي يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقد علي معلول

يستعد مسئولو النادي الأهلي، إلى الإعلان عن تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي على استمرا اللاعب لمدة موسم آخر داخل جدران القلعة الحمراء.

التفاصيل المالية لعقد علي معلول الجديد مع الأهلي

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الاتفاق تم بين علي معلول وإدارة النادي الأهلين على حصول تجديد عقد اللاعب مقابل مليون و100 ألف دولار، على أن يتحمل الأهلي 700 ألف دولار فقط، والباقي يتحمله بعض رجال الأعمال الذين ينتمون إلى القلعة الحمراء.

إصابة علي معلول مع الأهلي

وكان النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بقطع جزئي في وتر أكيلس، وتم إجراء جراحة ناجحة له، ويواصل حاليا عمليات التأهيل من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي