عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد التونسي علي معلول لمدة موسم واحد|تفاصيل

نجم النادي الأهلي
نجم النادي الأهلي علي معلول

اقترب مسئولو النادي الأهلي من الإعلان عن تجديد تعاقد نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة، بعد اتفاق بين لجنة التخطيط بالنادي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تجديد عقد نجم القلعة الحمراء.

الأهلي يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقد علي معلول

يستعد مسئولو النادي الأهلي، إلى الإعلان عن تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي على استمرا اللاعب لمدة موسم آخر داخل جدران القلعة الحمراء.

علي معلول يشكر النادي الأهلي وجماهيره
علي معلول نجم النادي الأهلي

التفاصيل المالية لعقد علي معلول الجديد مع الأهلي

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الاتفاق تم بين علي معلول وإدارة النادي الأهلين على حصول تجديد عقد اللاعب مقابل مليون و100 ألف دولار، على أن يتحمل الأهلي 700 ألف دولار فقط، والباقي يتحمله بعض رجال الأعمال الذين ينتمون إلى القلعة الحمراء.

إصابة علي معلول مع الأهلي

وكان النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بقطع جزئي في وتر أكيلس، وتم إجراء جراحة ناجحة له، ويواصل حاليا عمليات التأهيل من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

تصريحات علي معلول لاعب النادي الأهلي

تحدث علي معلول لاعب النادي الأهلي عبر إذاعة “ديوان” التونسية: “قدر الله وما شاء فعل، الأمور تسير بشكل حتى الآن خلال البرنامج العلاجي، يوجد تحسن كبير، والأمور على ما يرام”.

وتابع: “العودة إن شاء الله ستكون قريبة، ولكن لا أكاد أجزم بالموعد النهائي للعودة، كل ما أعرفه هو أنه يوجد تحسن كبير في حالتي، من المحتمل أن أعود بعد شهرين للمشاركة مع الفرق في التدريبات الجماعية”.

علي معلول يحتفل بعيد ميلاده الـ 34.. أرقام وإحصائيات ذهبية - فوتبول
احتفال علي معلول بأحد أهدافه مع الأهلي في شباك الزمالك

وأكمل: “لا أفكر في أمر تجديد تعاقدي، الآن فقط التركيز على البرنامج العلاجي والتأهيلي، قبل تعرضي للإصابة، كان الاتفاق على تجديد التعاقد، عقب المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، ولكن قدر الله وماشاء فعل، وسنرى كيف ستجري الأمور في الأيام القادمة”.

واختتم معلول حديثه: “أدين بالكثير من الفضل لجماهير النادي الأهلي، والتي أظهرت لي المزيد من الحب، خلال فترة تواجدي، وكذلك بعد تعرضي للإصابة، حتى أنها تذكرتني في لقاء العودة أمام الترجي في الدقيقة 21 من زمن المباراة وتغنت باسمي”.

تابع موقع تحيا مصر علي