عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أشرف عبد الباقي ومراد مكرم.. تعليق نجوم الفن بعد حصاد الذهبية: رفعتوا راسنا

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

يعيش المصريون حالة من السعادة العارمة والفرحة بعد فوز مصر بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، ويسيطر على الوسط الفني و نجوم الفن أيضًا الشعور بالسعادة والفخر بعد الفوز بالميدالية الذهبية والفضية في أولمبياد باريس، ونرصد فيما يأتي تعليق نجوم الفن على الفوز في أولمبياد باريس وحصاد مصر الميدالية الذهبية بالخماسي الحديث والميدالية الفضية في رفع الأثقال.

مراد مكرم.. نجوم الفن يعلقون بعد الفوز بالميدالية الذهبية 

حرص نجوم الفن على التعليق بعد حصاد مصر الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث وحصاد الميدالية الفضية في رياضة رفع الأثقال، وشارك نجوم الفن منشورات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن فخرهم وسعادتهم بالفوز في أولمبياد باريس، وأبرز هؤلاء النجوم الفنان مراد مكرم والذي شارك منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعرب فيه عن سعادته بالفوز ورد فيه على كل من سخر من مصر بسبب الفوز بالميدالية البرونزية فقط.

وعلق الفنان مراد مكرم في منشور يرصده موقع تحيا مصر قائلًا: “يا اخي مصر دي غريبه اوي !!! قعدوا يتريقوا عليها علشان ولادها ما جابوش غير ميداليه واحده برونزيه ،راح واحد من ولادها رازعهم واحده دهب ومش بس كده ،و رقم اولمبي جديد و رقم عالمي جديد في اصعب منافسه علي الاطلاق وهي الخماسي الحديث...ده غير فضية ساره طبعا في رفع الاثقال.. تسلم يا جندي..تسلمي يا ساره، قلادة النيل ونبي يا ريس للمصري الأصيل ده”.

أشرف عبد الباقى وعمرو وهبة يهنئون اللاعبين المصريين بالفوز في أولمبياد باريس

يأتي الفنان القدير أشرف عبد الباقي من أبرز الفنانين الذين حرصوا على تهنئة اللاعبين المصريين بعد الفوز في أولمبياد باريس، وعلق الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: “رفعتوا راسنا.. أيوة بقى يا أجمل شباب”، كما علق الفنان الشاب عمرو وهبة ممازحًا جمهوره وكتب: “حق الله بعد فوز الخماسي الحديث نستاهل خمس ميداليات”.

مصر تحصد الميدالية الذهبية والفضية في أولمبياد باريس 

وعلق الجمهور ومتابعين نجوم الفن على منشوراتهم وهم في حالة من السعادة العارمة وهنأوا المنتخب المصري بالفوز، بعدنا فاز اللاعب أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في مسابقات الخماسي الحديث والتي تعد من أصعب المسابقات، كما فازت اللاعبة سارة بالميدالية الفضية في رفع الأثقال، وعلقت سارة على فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال واعتذرت للمصريين ووعدتهم أنها في المرة القادمة ستحصد الذهبية بدلًا من الفضية.

تابع موقع تحيا مصر علي