عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أحمد الجندي لتحيا مصر: أعتبره أفضل رياضي ونضمن ذهبية أولمبياد 2028

البطل أحمد الجندي
البطل أحمد الجندي

قال عبد الرحمن عيسى المدير الفني للبطل  أحمد الجندي لاعب منتخب مصر المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 في رياضة الخماسي الحديث أنه كان متوقع فوز لاعبة بالميدالية الذهبية لكونه على حد قوله "أحد أفضل الرياضيين في العالم"

وأضاف عبد الرحمن عيسى المدير الفني للبطل  أحمد الجندي لاعب منتخب مصر المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  أن أحمد الجندي أغلق صفحة الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 وبدأ يخطط بالفعل للميدالية الذهبية في أولمبياد لوس أنجلوس 2024 .

وتابع عبد الرحمن عيسى المدير الفني للبطل  أحمد الجندي لاعب منتخب مصر المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024  أنه بدأ في تدريب أحمد الجندي منذ عام ٢٠١٦ ومنذ وقتها لم يشارك أحمد الجندي في اي بطولة الا وحصل على ميدالية فيها .

منضبط اخلاقيا وملتزم دينيا ورياضيا

وأشاد عبد الرحمن عيسى المدير الفني للبطل  أحمد الجندي لاعب منتخب مصر المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024  بلاعبه قائلا :"أحمد الجندي إنسان منضبط اخلاقيا وملتزم دينيا ورياضيا وبار بأهله وكل هذه الصفات جعلت منه بطل متوج"

كسر الرقم العالمي 

هذا وكسر أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث، الرقم العالمي، بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد الجندي حصل على 1555 نقطة، ليكسر الرقم العالمي والذي كان يبلغ 1551، ليحطمه ويحصد الميدالية الذهبية بعد فضية أولمبياد طوكيو 2020.

كسر الرقم الأولمبي بـ 1516 نقطة

وكان الجندي كسر الرقم الأولمبي بـ 1516 نقطة، عقب انتهاء منافسات أمس الجمعة.بينما جاء الياباني تايشو ساتو في المركز الثاني، خلف البطل المصري أحمد الجندي، بـ 1542 نقطة.وحصد أحمد الجندي الميدالية الذهبية الأولى لمصر في أولمبياد باريس 2024، والثالثة لبعثتنا الأولمبية، بعد فضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة .

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية 

هذا وأعرب المهندس ياسر إدريس.رئيس اللجنة الأولمبية المصرية  عن سعادته بارتفاع حصاد البعثة المصرية بثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية قبل نهاية أولمبياد باريس بـ 24 ساعة مؤكدا أن المنتخبات الوطنية واللاعبين قدموا أداء قوي.

كما ان اللاعبين الذين  لمن يحصدوا  ميداليات كانوا في مقدمة المنافسة على المراكز الأولى أمثال منتخب كرة القدم واليد والسلاح وتنس الطاولة.

تابع موقع تحيا مصر علي