عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوف هيوصل كام.. الشعبة: أسعار الذهب هترتفع تاني خلال الفترة القادمة

الذهب
الذهب

كشف هاني ميلاد، رئيس  شعبة الذهب  بالغرف التجارية، أسباب أسعار الذهب، موضحا أنه جاء نتيجة ارتفاعات عالمية.

أسعار الذهب

وقال رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، رصدها موقع  تحيا مصر ،: "رصدنا ارتفاعات وطلب متزايد على الذهب خلال الفترة الماضية، وهذا نتيجة ارتفاعات عالمية".

وتابع رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، : "لاحظنا ارتفاعات مع تزايد احتمالات الارتفاعات في الذهب خلال الفترة القادمة من العام"، معقبا: "الشعبة رصدت تحركات سعرية مرتفعة في سوق الصاغة نتيجة طلب متزايد لا يتناسب مع حجم المعروض".

ولفت إلى أن  نجاح تجربة تنفيذ قرار الإعفاء في السابق لمدة سنة انتهت في ١٠ مايو الماضي بعد أن وصل السوق لمرحلة جيدة من الاستقرار ، وعاد سعر الذهب في السوق المحلي للمستوى الطبيعي المواكب للسعر العالمي بعد أن ارتفع السعر المصري عن  العالمي بنسبة غير منطقية بسبب المضاربات.

وأنهى:" التوقعات تشير إلى ارتفاعات في الذهب خلال الفترة القادمة نتيجة لبعض القرارات الاقتصادية والجيوسياسية من تغيرات في الفائدة على الدولار من الفيدرالي الأمريكي".

 ارتفاع أسعار الذهب

قفز  سعر الذهب  اليوم السبت فى بداية التعاملات الصباحية داخل محلات الصاغة حيث ارتفع جرام الذهب عيار 21 فى مصر ليسجل نحو 3485 جنيهاً، وهو العيار الأكثر شهرة وتداولا فى مصر بين المواطنين بيع وشراء وهذا سعره دون حساب سعر المصنعية أو الضريبة.

سعر الذهب اليوم 

حيث شهد سعر الذهب فى مصر ارتفاعا حيث زاد ما يعادل 100 جنيها عن أسعار الخميس الماضي، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2987.25 جنيهاً دون احتساب سعر الضريبة المضافة.

سعر الذهب فى مصر 

ويرصد لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة سعر الذهب اليوم السبت 10 أغسطس 2024 داخل الأسواق المحلية بمحلات الصاغة.

سعر الذهب اليوم السبت 

 سعر جرام الذهب عيار24 فى مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار24 فى مصر اليوم السبت نحو 3982.75 جنيهاً 

سعر جرام الذهب عيار21 فى مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار21 فى مصر اليوم السبت نحو 3485 جنيهاً

سعر جرام الذهب عيار18 فى مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار18 فى مصر اليوم السبت نحو 2987.25 جنيهاً

تابع موقع تحيا مصر علي