عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض أولى حلقات مسلسل العميل.. والقنوات الناقلة

مسلسل العميل
مسلسل العميل

تصدرت أولى حلقات مسلسل العميل قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب طرح الحلقة الأولى عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل أولى حلقات مسلسل العميل

أصبحت أولى حلقات مسلسل العميل التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات الأخيرة، فالكل يريد معرفة موعد عرض أولى حلقات مسلسل العميل، والقنوات الناقلة لها، حتى يتمكنون من متابعة أحداثه أول بأول دون انقطاع.

مسلسل العميل

ومع البحث تبين أن موعد عرض أولى حلقات مسلسل العميل سيكون يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، على مدار 90 حلقة وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية ومواقع الانترنت المختلفة.

تفاصيل مسلسل العميل

ومن تفاصيل مسلسل العميل التي حرص الجمهور على معرفتها عن العمل بخلاف موعد عرض مسلسل العميل والقنوات الناقلة له، كانت قصة مسلسل العميل، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل العميل تدور حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة، بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل العميل وموعد عرض مسلسل العميل، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل العميل، ومع البحث اتضح أن قائمة أبطال مسلسل العميل تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، وغيرهم.

أعمال منصة شاهد المنتظرة

وبخلاف مسلسل العميل تستعد أيضا منصة شاهد الإلكترونية لطرح مسلسل درامي جديد بعنوان عمر أفندي يوم 18 أغسطس، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

تابع موقع تحيا مصر علي