عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة ندوة لـ أحمد آدم ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري

أحمد آدم
أحمد آدم

تقام اليوم السبت الموافق 10 أغسطس ندوة للفنان أحمد آدم ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، في المجلس الأعلى للثقافة، في تمام الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء.

ندوة أحمد آدم في مهرجان المسرح المصري

ومن المقرر أن يتحدث أحمد آدم في الندوة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أهم محطاته الفنية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص أبرز أعماله الفنية.

أحمد آدم

أحمد آدم يتحدث عن التريند

وسبق وأن أبدى الفنان أحمد آدم رأيه في ظاهرة التريند وذلك خلال برنامجه آدم شو المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، وقال أحمد آدم: إنك تعمل تريند ده مش شيء صعب في ناس هرشت الزتونة وبقت عارفة التريند بيتعمل ليه.. اعمل اي حاجة شاذة اي حاجة هبل اي حاجة عبط اشتم اي حد هتبقى تريند، والغريبة أنها بتخش على الناس".

وتابع أحمد آدم حديثه من خلال تجربة حية على الهواء، تحدث فيها عن نجم الجيل تامر حسني، تارة بالكلام السلبي وتارة أخرى بالإيجابي، ولكن سرعان ما انتشر الكلام السلبي الذي قاله أحمد آدم عن تامر حسني، وتصدر أحمد آدم حديث مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنه كان الكلام السلبي والإيجابي في نفس الحلقة ونفس الوقت.

أخر أعمال الفنان أحمد آدم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد آدم الفنية هو فيلم تاني تاني، والذي يدور أحداثه حول غادة عبد الرازق التي تحسد شخصية هدى، التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي، وهو أرمل ويعمل في البورصة، ولبيب الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، أذ يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ويشارك في بطولة فيلم تاني تاني، عدد من النجوم بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم: أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي