عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماتبقوش تدفنوني وتمشوا.. وصية المخرج أشرف فايق

أشرف فايق
أشرف فايق

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن وصية المخرج أشرف فايق عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن شاركها المخرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وصية المخرج أشرف فايق 

أصبحت وصية المخرج أشرف فايق التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وصية المخرج أشرف فايق بعد أن شاركها منذ عدة ساعات.

المخرج أشرف فايق

ومع البحث تبين أن المخرج أشرف فايق شارك وصيته من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب في منشوره: ماتبقوش تدفنوني وتمشوا، إبقوا إستنوا شوية وإدعولي.

أشرف فايق يتعرض لوعكة صحية

وفي وقت سابق كان قد تعرض المخرج أشرف فايق لوعكة صحية منذ عدة أعوام، وحرص المخرج أشرف فايق على طمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد تعرضه لعملية جراحية دقيقة في القلب، مؤكدا أن صحته أصبحت في تحسن.

وكتب أشرف فايق عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “خرجت من المستشفى، وهبدأ عملي إن شاء الله من يوم الأحد، والله العظيم هاين عليا أجاوب على رسايلكم واحدة واحدة، بس مش هقدر، بطلب منكم تسامحوني، لكل اللي طلبني على الموبايل سواء من مصر أو من خارجها، ومقدرتش أجاوبه، رصيد حبكم ده يقوم جمل، وخلاني أغنى وأقوى وأسعد شخص في العالم.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا للمخرج أشرف فايق الصحة والعافية والشفاء العاجل.

أخر أعمال أشرف فايق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أشرف فايق فيلم تك تك بوم، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية سنة 2011، وكانت تدور أحداثه حول تيكا الذي يسكن في منطقة شعبية ويمتلك متجر لبيع لعب الأطفال، ومع قيام الثورة المصرية يحاول تجميع شباب المنطقة لتكوين لجنة شعبية في محاولة منهم للتصدي للبلطجية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سعد، درة، محمد لطفي، محسن منصور، لطفي لبيب، جمال إسماعيل، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سعد، وإخراج أشرف فايق.

تابع موقع تحيا مصر علي