عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر|تواجد يحيى عطية الله في القاهرة من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، من خلال التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، من ناي سوتشي الروسي، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذه الصفقة.

تواجد يحيى عطية الله في القاهرة

وعلم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بتواجد الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، في القاهرة من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة القادمة، قادما من نادي سوتشي الروسي.

أول رد من وكيل عطية الله على الاتهام الموجه ضد الأهلي بشأن اختفاء موكله
يحيى عطية الله

الجبهة اليسرى صداع في رأس مارسيل كولر

وتأتي رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في سرعة إنهاء إنضمام يحيى عطية الله، بعد تعرض الثاني علي معلول، وكريم فؤاد للإصابة الطويلة، وكذلك عدم اقتناعه بالشاب كريم الدبيس، إلى جانب الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في منتصف الملعب.

تفاصيل انتقال يحيى عطية الله للأهلي 

ويسعى النادي الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله ظهير أيسر نادي سوتشي الروسي  بعد المفاوضات المكثفة التي تمت على مدار الأيام القليلة الماضية مع اللاعب والنادي الروسي واسفرت عن إتفاق شبه تام حول جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، لاسيما بعد ترحيب كولر بالصفقة تعويضًا لغياب علي معلول، بعد إصابته بقطع في وتر أكليس.

وأعرب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي عن ترحيبه بإنضمام يحيى عطية الله للنادي الأهلي، لاسيما وأن النادي الأهلي يعاني في الجهة اليسرى منذ إصابة على معلول، بقطع في وتر أكليس أمام الترجي التونسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

ارتبط بالأهلي|أول تعليق من يحيى عطية الله على العروض | يلاكورة
لاعب الوداد السابق يحيى عطية الله

تصريحات وكيل يحيى عطية الله

وقال وكيل يحيى عطية الله خلال وقت سابق، في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس إتش دي، كانت لدينا مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله ولكن تم إنهاء هذا الملف حاليا وهناك فريق آخر يريد التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية.

وأكمل وكيل يحيى عطية الله، نادي الزمالك دخل معنا في مفاوضات من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله وهو الأقرب في الفترة المقبلة للتعاقد مع اللاعب ولا توجد أي عروض آخر من مصر للتعاقد مع يحيى عطية الله.

تابع موقع تحيا مصر علي