عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل يحيى عطية الله يعلن توقف المفاوضات مع الأهلي واقتراب اللاعب من نادي الزمالك.. تفاصيل

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

قال محسن المعادي وكيل اللاعب المغرب يحيى عطية الله، أن المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله توقفت في الفترة الحالية وهناك فريق آخر يريد التعاقد مع اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وكيل يحيى عطية الله.

تصريحات وكيل يحيى عطية الله

وأضاف وكيل يحيى عطية الله في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس إتش دي، كانت لدينا مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله ولكن تم إنهاء هذا الملف حاليا وهناك فريق آخر يريد التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية.

وأكمل وكيل يحيى عطية الله، نادي الزمالك دخل معنا في مفاوضات من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله وهو الأقرب في الفترة المقبلة للتعاقد مع اللاعب ولا توجد أي عروض آخر من مصر للتعاقد مع يحيى عطية الله.

المغربي يحيى عطية
يحيى عطية الله

واستكمل يحيى عطية الله، نادي سوتشي الروسي على الفريق المصري الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

وكيل يحيى عطية الله

واختتم وكيل يحيى عطية الله، الأرقام المطلوبة في إنهاء صفقة يحيى عطية الله ليست كبيرة ومقبولة ومن الممكن أن تنتهي الصفقة بسهولة.

سوتشي الروسي: الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي للتعاقد مع يحيى عطية الله.. ورغبة اللاعب الانتقال للمارد الأحمر

وأضاف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، يحيى عطية الله غير متواجد في روسيا حاليا ولا نعرف التواصل معه، وسيكون هناك تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال عدم ظهور اللاعب والتواجد في تدريبات الفريق، وأكمل المدير الرياضي لنادي سوتشي، سندرس الموقف وتقديم شكوى للاتحاد الدول لكرة القدم بشأن غياب يحيى عطية الله، ولا أعرف ما هي مشكلة اللاعب مع الفريق حتى الان، واللاعب جاء منذ 7 أيام وانتقل إلى إسطنبول.

وزاد المدير الرياضي لنادي سوتشي، هناك نادي غيراني أرسل خطاب رسمي بجانب خطاب رسمي من روسيا للتعاقد مع يحيى عطية الله، ولا توجد أي مفاوضات مع أي فريق آخر، وهناك أشخاص من جانب النادي الأهلي تواصلوا معنا من أجل التعاقد مع اللاعب ولا توجد هناك أي خطابات رسمية، واستكمل المدير الرياضي لنادي سوتشي، لم يتم حسم موقف يحيى عطية الله حتى الان، وهناك محادثات مع وكيل اللاعب لرحيله ولكن لا توجد أي مفاوضات حتى الان وفي الموسم الشتوي، وعقد اللاعب مستمر لمدة سنتين مع الفريق الروسي.

تابع موقع تحيا مصر علي