عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يودع جماهير النادي الأهلي بعد اقتراب رحيله خلال الميركاتو الصيفي|فيديو

بيرسي تاو من مباراة
بيرسي تاو من مباراة المقاولون العرب

حقق النادي الأهلي بالأمس الفوز، في مباراته أمام المقاولون العرب برباعية نظيفة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع رقم 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة جعلت درع الدوري قريب من النادي الأهلي، بعد أن تبقى نقطة واحدة فقط على حسم اللقب رسميا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز اللقطات خلال المباراة.

بيرسي تاو يودع جماهير النادي الأهلي

ظهر الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، وهو يودع جماهير المارد الأحمر، في إشارة منه إلى اقتراب رحيله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عددا من العروض في الفترة الأخيرة، وخاصة من أندية الدوري السعودي.

" src="">

نيس الفرنسي يفاوض الأهلي لشراء محمد عبد المنعم 

وتواصل تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي لمعرفة حقيقة وصول عرض من نادي نيس الفرنسي إلى الإدارة بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم من عدمه. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل وصل عرض لنا من نادي نيس الفرنسي يفيد برغبتهم في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم مقابل 2 مليون يورو فقط لا غير». 

وأضاف المصدر: «العرض الذي وصل إلينا لن يتناسب مع إمكانيات محمد عبد المنعم الذي يعد واحد من أفضل المدافعين في مصر وإفريقيا، ولا يناسب النادي الأهلي أحد أفضل الأندية في العالم». 

وواصل المصدر: «كولر لا يريد التفريط في خدمات محمد عبد المنعم خاصة أن ليس له بديل في الدوري المصري كله، وسنحاول تحقيق مطالب المدير الفني إلا إذا وافق على أي عرض». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن نفكر في رحيل محمد عبد المنعم بشرط وحيد أن يتخطى أي عرض أوروبي يصل للاعب 4 مليون يورو».

محمد عبد المنعم لاعب
عبد المعنم مدافع النادي الأهلي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي