عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فشل انتقال زين الدين بلعيد وضم يوسف أيمن.. التغيير الثاني لصالح النادي الأهلي بخروج يحيى عطية الله وجوناثان نجويم بديلا له

المغربي يحيى عطية
المغربي يحيى عطية الله

تواصل إدارة النادي الأهلي، سعيها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكانت لجنة التعاقدات بالنادي، قد اقتربت خلال الآونة الأخيرة من التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

تعثر المفاوضات مع نادي سوتشي الروسي لضم يحيى عطية الله

وعلى الرغم من وصول المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ونادي سوتشي الروسي، إلى مراحل متقدمة من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله، إلا أن هناك بعض التعثر خلال الأيام القليلة الماضية، نظرًا للمطالب المادية المرتفعة من جانب النادي الروسي للتخلي عن عطية الله، حيث أن نادي سوتشي حدد مبلغ 3 مليون دولار، في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب مقابل 1.7 مليون دولار فقط.

ننشر سر تجميد مفاوضات الأهلي لصفقة يحيي عطية الله «خاص» - موقع الموقع
المغربي يحيى عطية الله

بديل المغربي يحيى عطية الله في الأهلي

قد حددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي فيوتشر، من أجل تعويض فشل صفقة انضمام المغربي يحيى عطية الله، بعد مبالغة نادي سوتشي الروسي في المقابل المادي لإتمام الصفقة.

جوناثان نجويم الأفضل في مباراة فيوتشر والجونة بالدوري - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
جوناثان نجويم لاعب نادي فيوتشر

غضب مارسيل كولر بعد تعثر صفقة يحيى عطية الله

وعلم موقع تحيا مصر، أن هناك حالة من الغضب والاستياء، تسيطر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد توقف المفاوضات مع الظهير المغربي يحيى عطية الله، حيث أبلغ كولر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن ما يحدث من فشل التعاقد مع اللاعبين، الذين يتم تحديد أسمائهم لتدعيم الفريق، هو أمر مثير للغضب، ويوضح مدى الإهمال من المسئولين عن هذا الملف، لأن هذه هي المرة الثانية، بعد فشل ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، وكذلك الفشل في ضم مهاجم أجنبي قوي منذ توليه المهمة.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الجولة رقم 19 من الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي