عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأخلاق أولا.. قرارات صارمة من اللجنة الأولمبية المصرية تجاه المصارع محمد إبراهيم كيشو

ياسر إدريس رئيس اللجنة
ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

يواصل مسئولو الرياضة المصرية، البحث في أزمة احتجاز المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، بعد أن كان في حالة سُكر، داخل أحد المقاهي الليلة في باريس، إلى جانب محاولته لمس فتاة، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بشأن أزمة المصارع كيشو

قرر المهندس/ ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وقد كلف المهندس/ ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعه ورئيس وفد المصارعه  أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة واغلق تليفونه .

وقد طالب المهندس/ ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول أخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

هذا وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده ممن ممارسة اللعبة محلياً ودولياً .

بيان رسمي من اللجنة الأولمبية بشأن القبض على كيشو في باريس - الأسبوع
محمد إبراهيم كيشو

احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر بأحد مقاهي باريس

حيث أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس في بيان رسمي، عن احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر، إلى جانب محاولته لمس فتاة، خلال تواجده بمقهى ليلي في العاصمة الفرنسية باريس.

قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن أزمة احتجاز المصارع

في نفس السياقن أعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن فتح تحقيق عاجل، بشأن أزمة احتجاز مصارع من البعثة المصرية، بعد أن تم احتجازه بسبب محاولته لمس فتاة في مقهى ليلي، كما أنه كان في حالة سُكر.

وزارة الرياضة.. 6 سنوات من الإنجازات في عهد أشرف صبحي - تليجراف مصر
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة: سيتم محاسبة جميع الاتحادات بعد أولمبياد باريس 2024

قال أشرف صبحي: “جميع الاتحادات الرياضية الأولمبية سيتم محاسبتها عقب انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وأكد: “الدولة وفرت للجميع الدعم الكافي سواء فنيًا أو ماليًا خلال الثلاث سنوات الماضية، لذلك من أخفق سوف يحاسب ولا يوجد شخص فوق الحساب، وتابع: “خزينة الدولة لن تتحمل أموال الإعداد الخاص بالمشاركة في أولمبياد باريس، وسيتم مراجعة أوجه صرف أموال إعداد اللاعبين للأولمبياد، واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلًا: “سيتم تشكيل لجنة للتفتيش المالي على جميع الاتحادات الرياضية“.

تابع موقع تحيا مصر علي