عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص بحروق في انفجار أنبوبة غاز بالدقهلية

تحيا مصر

تسبب انفجار أنبوبة غاز بالدور الأول بعمارة 9 بشارع  سامية الجمل بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية في إصابة 4 أشخاص بحروق.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطه النجدة يفيد بانفجار انبوبه غاز بالدور الأول بعمارة 9 بشارع ساميه الجمل بمدينه المنصورة.

انتقال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف

على الفور انتقل ضباط المباحث و سيارات الحماية المدنية وسيارات  الإطفاء والإسعاف الى مكان الحادث وتبين إصابة أربعة اشخاص بحروق وجروح وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ لتلقى العلاج وجار تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

إصابة 4 أشخاص

وبالفحص تبين أن المصابين فى الحادث هم أحمد عبد الحميد جاد 40 عاما  مقيم الحامول بكفر الشيخ وأصيب بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم ، نعمة جلال عبد المقصود 38 عاما حروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم ، دينا احمد عبد الحميد جاد 16  عاما مصابة بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم و سحر احمد عبد الحميد جاد 12 عاما  مصابة بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم ، وجميعهم مقيمي الحامول بكفر الشيخ، وجار تلقيهم العلاج.

السيطرة على حريق نشب في أكشاك

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على حريق نشب في أكشاك بمحطة الشيخ هارون بمنطقة السيل في حي شرق بأسوان، والتهمت النيران أحد الأكشاك التجارية بشكل كامل.

حريق في السيل 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة أسوان بلاغًا يفيد بنشوب حريق في عدد من الأكشاك، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده بشكل أكبر في المنطقة، ولم يسفر الحريق حتي الآن عن وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة

إصابة 7 أشخاص بحالات اختناق في حريق مصنع بالمحلة

نجحت قوات الحماية المدنية بالغربية منذ قليل، في السيطرة على حريق مصنع ملابس اندلعت نيرانه إثر حدوث ماس كهربائي مفاجئ مما تسبب في التهام وتفحم محتوياته بالكامل وتم الدفع ب5 سيارات إطفاء لإخماد نيرانه الامر الذي أسفر عن إصابة 7 أشخاص بحالات اختناق وخصصت سيارات إسعاف لنقل الضحايا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل بمصنع ملابس بنطاق منطقة منشية أبو راضي بنطاق دائرة القسم.

تابع موقع تحيا مصر علي