عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. محمود الخطيب يوجه التهنة إلى الجماهير الحمراء والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بالدوري رقم 44 في تاريخ النادي الأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن من خلاله توجيه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، التهنئة إلى جماهير ولاعبي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد التتويج يلقب الدوري 44 في تاريخ النادي، ويعرض موقع تحيا مصر بيان النادي الأهلي.

محمود الخطيب يوجه التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة لجماهير الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكل المنتمين للقلعة الحمراء، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي. بعد منافسات قوية خاض خلالها الفريق تحديات صعبة، وكان عند حسن الظن، واستطاع أن يحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع.

بدأ رئيس النادي تهنئته بجماهير الأهلي الوفية وعبر عن تقديره الخالص لدورها الكبير، خاصة وأنها وقفت خلف الفريق وساندت بقوة، وتواجدت بكثافة في كل الملاعب داخل وخارج القاهرة، بل وتحملت الكثير من أجل الأهلي خاصة في المواجهات الحاسمة.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية للاعبين وأدائهم الرائع طوال مشوار البطولة بالرغم من ضغط المباريات، وتعرضهم للإرهاق البدني والذهني، لكن كانوا رجالًا كعادتهم وعلى قدر المسئولية، كما أشاد بالطاقم الفني ومعاونيه وبما قدمته كل منظومة العمل بالنادي، فكل أدى دوره على الوجه الأكمل، وهو ما يميز الأهلي عبر تاريخه، الجميع يعمل على قلب رجل واحد، ومن أجل هدف واحد، وهو رفعة النادي وإسعاد جماهيره.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
بيان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

جماهير الأهلي تصنع ملحمة في المدرجات

وقامت جماهير النادي الأهلي، بالتشجيع بصور مستمرة في المباراة أمام سموحة اليوم، حيث ظهرت قوة مؤازة جمهور القلعة الحمراء، حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، إلى أن استطاع أفشة تسجيل الهدف الأول في المباراة، وهدف حسم الفوز والتتويج بدرع دوري نايل.

مساندة جماهير النادي الأهلي في ستاد برج العرب

مارسيل كولر يدعم خالد الجوادي

وقبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز كانت هناك لقطة رائعة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد الجوادي مترجمة الخاص في النادي الأهلي، وظهرت اللقطة دعم مارسيل كولر لخالد الجوادي بعد ما حدث في الأيام الأخيرة والمطالبات برحيله عن النادي الأهلي، بسبب ترجمه تصريحات مارسيل كولر الأخيرة في المؤتمر الصحفي الخاصة بالصفقات الجديدة للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي