عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يدعم خالد الجوادي بعد مطالبات رحيله عن الأهلي| فيديو

مارسيل كولر وخالد
مارسيل كولر وخالد الجوادي

قام مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بدعم مترجمة خالد الجوادي المتواجد معه في النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مارسيل كولر يدعم خالد الجوادي

وقبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز كانت هناك لقطة رائعة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد الجوادي مترجمة الخاص في النادي الأهلي.

وظهرت اللقطة دعم مارسيل كولر لخالد الجوادي بعد ما حدث في الأيام الأخيرة والمطالبات برحيله عن النادي الأهلي، بسبب ترجمه تصريحات مارسيل كولر الأخيرة في المؤتمر الصحفي الخاصة بالصفقات الجديدة للنادي الأهلي.

وكان هناك دعم كبير من جماهير الأهلي الحاضرة في المباراة لمارسيل كولر وخالد الجوادي قبل مباراة حسم الدوري الممتاز.

لقطة رائعة بين خالد بيبو ومؤمن زكريا قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر لقطة رائعة بين مؤمن زكريا وخالد بيبو قبل بداية المباراة، وذهب خالد بيبو لمؤمن زكريا من أجل تحيته وقدم تحية خاصة له قبل بداية المباراة، وكان هناك حديث بين خالد بيبو ومؤمن زكريا قبل بداية المباراة، وهناك علاقة رائعة بين الثنائي بيبو ومؤمن زكريا، وتواجد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي مع مؤمن زكريا قبل بداية المباراة مع خالد بيبو، وقاموا بالحديث معه، وهناك تواجد جماهيري كبير من جماهير الأهلي من أجل الاحتفال ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام سموحة في دوري نايل

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة سموحة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع رقم 24 من الدوري المصري الممتاز، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي