عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

.

بعد شائعات إلغاء برنامجه بقناة صدى البلد.. مصطفى بكر يبدأ الحلقة بآية قرآنية

بكري
بكري

بدأ الإعلامي مصطفى بكري حلقة برنامجه اليوم بالآية القرآنية، "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

مصطفى بكري: فيه ناس ماورهاش غير التشكيك


وجاء ترديد عضو مجلس النواب، الإعلامي مصطفى بكري، للآية الكريمة، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، وذلك ردا على ما أثير من شائعات حول وقف برنامجه.
وقال الإعلامي مصطفى بكري "فيه ناس ملهمش شغلانة غير التشكيك والشائعات، وقناة صدى البلد"، تواجه وتكشف كل من يحاول النيل من الدولة ويبث الشائعات والمشككين في الدولة والقيادة السياسية الوطنية، مختتماً كلمته بالآية القرآنية "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".


مصطفى بكري: جيشنا من أقوى جيوش العالم


وأكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن موقفي ثابت وواضح في دعم الأمن القومي المصري والقضية الفلسطينية والدفاع عن الامة العربية وكشف الخونة، مشيرا إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يصبح رئيسًا للبلاد، ومنذ توليه وزارة الدفاع، قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة، حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد.


الإعلامي مصطفى بكري: مصر لن تكون لقمة سائغة في فم كل واحد


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.
من جانب آخر، آشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن مصر تمر بظروف صعبة، الدنيا مولعة حوالينا والعالم بأجمع منتظر حدث مهم، الجميع يتحدث عن حرب إقليمية وتدخلات أجنبية وارد حدوثها، أمريكا تحشد أساطيلها في المنطقة، مستدركا أن هذا هو ما حذر منه  الرئيس السيسي في السابق من إمكانية جر المنطقة إلى التصعيد وتوسيع دائرة الحرب، وهو ما نراه الآن في التصعيد بين إيران و إسرائيل على خلفية اغتيال إسماعيل هنية في طهران الأسبوع الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي