عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد تستقبل فيلم مستر إكس وبعد الشر على شاشاتها

مستر إكس
مستر إكس

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لطرح كلا من فيلمي مستر إكس والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي وفيلم بعد الشر للفنان علي ربيع خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد رفعهم من دور العرض السينمائية المصرية.

عرض فيلم مستر إكس وبعد الشر على شاهد 

وكان قد حقق فيلم مستر إكس إيرادات كبيرة في السينمات المصرية والعربية ف ظل المنافسة القوية التي كان يشهدها لذا من الموقع أن يحقق أيضا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية متصدرا المنصة.

فيلم مستر إكس 

أما عن فيلم بعد الشر فلم يحقق النجاح الكبير رغم قصته الشيقة والممتعة نظرا لظروف العرض الذي كان بها العمل.

تفاصيل فيلم مستر إكس وبعد الشر 

ويعد فيلم مستر إكس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة الفنان أحمد فهمي إلى جانب كلا من النجوم هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف من بينهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

فيلم بعد الشر من بطولة علي ربيع 

أما عن فيلم بعد الشر فهو من بطولة على ربيع إلى جانب ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم بعد الشر 

ومن المقرر أن تستقبل منصة شاهد الإلكترونية عدد من الأعمال الفنية الاخرى والتي تحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية أو التي تخفق فتعطيها فرصة أخرى في الظهور وربما يحقق العمل نجاح كبير على منصة شاهد اكبر بكثير من نجاحه في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي