عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطل أثينا 2004.. كرم جابر يعلن بدء عمله في مجال التدريب من أجل إعداد بطل أولمبي لحصد الذهب

كرم جابر بطل أولمبياد
كرم جابر بطل أولمبياد أثينا 2004

تحدث البطل المصري كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا 2004، في منافسات المصارعة الرومانية، اتجاهه إلى العمل في مجال التدريب خلال الفترة المقبل، من اجل إعداد بطل أولمبي قادر على حصد الميدالية الذهبية لمصر مرة أخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان كرم جابر حول هذا الأمر.

بيان كرم جابر بشأن العمل في مجال التدرييب لحصد الميدالية الذهبية

بإذن الله هكون ف مجال التدريب بمثل مكانى كلاعب أوليمبي، ولا أتكاسل ولكن أسير بقوه حينما أريد وأحب أن أعمل فأصارع وأجتهد وأسعى إلى قمه الوصول فيما أحب، أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونو اولمبيين كل دوره اوليمبيه وخاصه اتكلم عن المصارعه ف مصر.

كل الاحترام والتقدير لكل شخص ماسك منصب او ف مجال التدريب او الأداره بعيد عن اللعب كلهم ومفيش حد محطوط ف مكانه مش تقصير ف الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب. 

بإذن الله التدريب هيكون مهنتى ومصدر شغفى لإحراز ميداليه ذهبية ف الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل ف اسرع وأفضل وقت الاختيار هي صفه ربنا بيخص بعض عباده بيها، عندنا أبطال كتير، تحيا مصر.

لا يتوفر وصف.
بيان كرم جابر

منتخب مصر لكرة اليد يحتل المركز الخامس في أولمبياد باريس 2024

جاء منتخب مصر لكرة اليد، في المركز الخامس رسميا في ترتيب المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد الخروج من الدور ربع النهائين إلا ان المنتخب الوطني، أصبح أكثر فريق يحصد نقاط من المنتخبات التي ودعت الأولمبياد، ويذكر أن منتخب مصر كان قد حصد 7 نقاط خلال مرحلة دور المجموعات، كثالث أكثر منتخب تحقيقا للنقاط في هذا الدور.

ننتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وقد خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في الدور ربع النهائي بنتيجة 29/28، ليودع منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد أداء قوي ومشرف، على مدار مباريات البطولة منذ باديتها في دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي