عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش جدع جه في وقت الجد وخلع.. ايتن عامر طرح برومو أغنية إفراج

ايتن عامر
ايتن عامر

طرحت الفنانة ايتن عامر برومو أغنية إفراج وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى استعداداها لطرحها اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، ومؤكدة على أنها ستنال اعجاب عدد كبير من الجمهور.

ايتن عامر تطرح برومو أغنية إفراج ترويجا لها 

ونشرت ايتن عامر البرومو التشويقي لأغنية إفراج حيث ظهرت وهي بالبيجامة على السرير بمفردها وتردد: "آه آه مش جدع جه في وقت الجد وخلع.. مش هرجع لو نفسه انقطع"، وتقول المقطع وهي في حالة سعادة وسرور كبيرة بسبب عدم تواجد زوجها معها.

ايتن عامر تروج لأغنية إفراج 

وعلقت ايتن عامر على البرومو قائلة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: ترند على تيكتوك من قبل ما تنزل و برغم تأجيل طرحها اسبوع كامل الف حمد و شكر ليك يا رب النهاردة إفراج هتنزل الساعة ٢ على تيكتوك و الساعه ٥ على كل المنصات و قناتى الرسمية فى يوتيوب.

ايتن عامر تروج لاغنيتها الجديدة إفراج 

وروجت ايتن عامر لاغنيتها الجديد إفراج، فقالت: الخميس الساعة خمسةعلى كل المنصات الموسيقية و قناة اليوتيوب الرسمية بتاعتى و الساعة ٢ على تيكتوك عشان احنا ترند هناك من قبل ما ننزل بالأغنية أصلا.

ايتن عامر تروج لاغنيتها الجديدة إفراج 

وتأتي أغنية إفراج بعد تصريحات طليقها محمد عز العرب والذي يقول بها: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين.

ايتن عامر في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وكانت آخر أعمال ايتن عامر مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتعرض لحملة انتقادات كبيرة خلال فترة عرضه وتم وقفه ووقف جميع العاملين به من العمل في الكويت نهائيا، ولكن خرجت ايتن عامر وأشارت إلى أن المسلسل ليس له أي شيء خاطئ وهما يعرضان أشياء موجودة في المجتمع حتة لو كانت تحمل شيء من الجراء والعمل الفني سلعة إذ لن يعجب المتفرج فيمكن أن يتجاهله تماما ولا يشاهده.

كما ظهرت ايتن عامر كضيفة شرف في مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال، حيث ظهرت بدور أم ياسر جلال وهو صغير وعندما كبر في السن أخذ دورها الفنانة وفاء عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي