عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة صلح فى الطريق.. خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لازلت خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير،  وذلك بعدما تطاول الثنائي على بعضهم بشكل مبالغ فيه وهدد كل من الاخر بأن يفضح الثاني أمام الجمهور، وفي ذلك الإطار نرصد تفاصيل خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وحقيقة عقد جلسات صلح بينهم.

خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ظهرت خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجديدة، عندما خرجت شيرين بشكل مفاجئ وقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إن حسام حبيب استولى على أموالها وقام بتحويل 200 ألف دولار له من حسابها البنكي فضلا عن تهديده المستمر لها وإجبارها على التحدث عنه بطريقة إيجابية أمام الجمهور.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وقالت شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن.

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب 

ورد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب، قائلا: التصرفات دي بريء منها تماما، هي عملت كدة عشان بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وهدد حسام حبيب شيرين عبد الوهاب علنا، قائلا: هحبسها والمرة دي مش هسكت هتطلع وهتكلم عن كل حاجة وكل التفاصيل اللي هي بتعلمها وده مش تهديد.. ده حقي وهو ده اللي هعمله.

جلسات تصالح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ويتوقع العديد من الجمهور بعمل جلسات تصالح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قريبا كالعادة بين الثنائي ولكن ذلك لن يحدث، حيث قال حسام حبيب في تصريحات et بالعربي بأنه قرر عدم التصالح معها نهائيا لأنها أصبحت لعنة في حياته وأنه سيعطي القانون مجراه وسيتخذ كل الإجراءات القانونية ضدها.

من ناحية أخرى، طالب الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بالوقوف إلى جانبها للخروج من الحالة النفسية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنها ستعود لحالتها الطبيعية مرة أخرى قريبا وستخرج لنشاطتها الفنية بشكل طبيعي جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي