عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيول وتعويضات والحد الأدنى للمرحلة الأولى من التنسيق.. أنباء تهمك ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يرصد موقع  تحيا مصر  ما عرضه التلفاز ببرامج التوك شو الليلة ، حيث شهدت البرامج الليلة مناقشة العديد من الملفات الشائكة التي تشغل بال المواطن.

لمزيد من التفاصيل طالوا التقرير التالي:

أمطار شديدة.. تحذيرات لسكان تلك المناطق من طقس الغد الخميس

يشهد غدا الخميس، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء ، حسب توقعات هيئة  الأرصاد الجوية .

طقس الغد

موقع  تحيا مصر رصد بيان صادر عن هيئة  الأرصاد الجوية  أوضح أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع غدا أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

لو عايز تدرس هندسة أو تجارة.. رسالة عاجلة من مكتب التنسيق لطلاب الثانوية العامة

قال السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق، أن التنسيق يتم إلكترونيًّا، موضحا أنه تم توفير معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية لكتابة رغبات طلاب  الثانوية العامة .

رغبات طلاب الثانوية العامة

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق ، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي"، نقلها موقع  تحيا مصر ، :" هناك متخصصين سيقدمون المساعدة الفورية للطالب".

تطور عاجل بشأن الحالة الصحية للفنانة شرين عبد الوهاب وطبيبيها الخاص: ادعولها

كشف نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان و المخدرات ، والطبيب الخاص بالفنانة  شيرين عبدالوهاب، تطورات حالتها الصحية، قائلا :" ادعولها اقفوا جمبها وساعدوها، وخليكوا داعمين ليا، وإن شاء الله هترجع قريب بأغاني جديدة وهتكون أقوى من الأول".

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وأوضح نبيل عبد المقصود، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صالة التحرير "المذاع على قناة صدى البلد، نقله موقع  تحيا مصر ، أن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، وأن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.

مزّق ورقة الامتحان متعمدا.. أول رد من التعليم على واقعة طالب الصفر بالثانوية العامة

رد شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، على تصريحات طالب الصفر بمحافظة الدقهلية كاشفا حقيقة حصوله على صفر في  الثانوية العامة  .

نتيجة الثانوية العامة

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، ونقله موقع  تحيا مصر أن طالب الصفر بالدقهلية مزق ورقة الامتحان مُتعمدًا"..

الحد الأدنى للمرحلة الأولى.. أنباء جديدة تهمك بشأن تنسيق الثانوية العامة

أفاد تقرير تلفزيوني عرضه برنامج نشرة الأخبار، عبر إكسترا نيوز، تفاصيل انطلاق تنسيق المرحلة الأولى لطلاب  الثانوية العامة  2024.

نتيجة  للثانوية العامة

وأبان التقرير المعروض والذ رصده موقع  تحيا مصر ،  أن مكتب التنسيق ينتظر  نتيجة الثانوية العامة الواردة من وزارة التربية والتعلم، للحصول على نسخة نتيجة الثانوية العامة 2024، ومن ثم إعداد شرائح المجموع والوقوف على كافة الإحصائيات الخاصة بالنتيجة، تمهيدا لوضع الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى، ثم وضع الجدول الزمنى لتسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى، والذى من المقرر أن يتم ذلك خلال 48 ساعة.

أول تعليق من اتحاد كرة اليد بعد وداع أولمبياد باريس 2024

بدى عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، حزنه من خسارة المنتخب الوطني لكرة اليد ووداع  أولمبياد باريس  2024.

أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد: كان نفسنا نكسب

وقال أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامي تامر أمين ، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "كان نفسنا نكسب واللاعيبة كان عندها ثقة كبيرة في الله ونفسهم يقدروا يعملوا حاجة، ولكن للأسف صادفنا سوء حظ".

الوزراء: تعويض أهالي منطقة رأس الحكمة بـ 4.4 مليار جنيه

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه تم صرف ما يزيد على 4.4 مليار جنيه تعويضات حتى الآن لأهالي منطقة و مدينة رأس الحكمة . 

مدينة رأس الحكمة

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، ورصدها موقع  تحيا مصر ،:"تم تخطيط المنطقة المخصصة لتعويض الأهالي بقطع أراضي بديلة، في إطار تسليم 1500 أسرة مستحقة لقطع الأراضي"

تابع موقع تحيا مصر علي