عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها: أجروا فيلتي ومرضيوش يخرجوا منها.. وكلمنا هنا الزاهد قفلت في وشنا

سيدة تستغيث من هنا
سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها

حالة من الجدل أثارتها سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها، حيث ظهرت هذه السيدة في مقطع فيديو مثير للجدل وبدأت في التحدث والاستغاثة من سيطرة الفنانة هنا الزاهد وأسرتها على منزلها وسرقته حتى أن القضاء حكم بطردهم من المنزل ولكن دون جدوى.

سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها

سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها: والدة هنا الزاهد طلبت تأجل الفيلا ورفضنا.. وطلعت زكريا قالنا على ضمانتي

استغاثت سيدة من سيطرة الفنانة هنا الزاهد وأسرتها على منزلها وذلك بعدما أصرت شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد على تأجير الفيلا على الرغم من رفض الأسرة المالكة في البداية، ولكن بعدما تدخل الفنان الراحل طلعت زكريا استطاع التأثير على الأسرة المالكة وأكد لهم أنه فنان مشهور وأن بنات السيدة شيرين المنزلاوي هم الفنانات هنا الزاهد وفرح الزاهد فلم تر منهم أي مشاكل، وهو ما جعل الأسرة المالكة على الاطمئنان والموافقة على تأجير الفيلا.

وقالت السيدة مالكة الفيلا في مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر: “شيرين المنزلاوي كلمتنا تأجر فيلتنا وزوجي رفض لاننا مش ضامنين ظروف سفرنا وافتكرنا الموضوع خلص، تاني يوم جاتلنا مكالمة من الاستاذ طلعت زكريا قال ان شيرين المنزلاوي زوجته وعلى ضمانته الشخصية وانه مشهور ومش هيحصل مشاكل على الإيجار وإن شيرين المنزلاوي عندها بناتها فنانات هنا الزاهد وفرح الزاهد”.

هنا الزاهد

والدة هنا الزاهد قالت لي ألفاظ بشعة والفنانة بتقفل في وشي.. سيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها

تابعت هذه السيدة التي ظهرت بشكل مفاجئ أثار الجدل والتساؤلات حول هويتها ومن تكون وحقيقة تلك الاتهامات قائلة: “خطوبة هنا الزاهد كانت في البيت ده.. وكانوا بيأخروا علينا الإيجار وقالولنا وقت ما نرجع ناخد البيت لأنهم مضوا عقد 3 سنين وقولنا مش ضامنين وقت رجوعنا من السفر لكن لما رجعنا من السفر رفضوا يخرجوا من البيت ووالدة هنا الزاهد ردت عليا بألفاظ بشعة وبكلم الفنانة بتقفل في وشي التليفون”.

سيدة تحرر محضر ضد هنا الزاهد وأسرتها لهذا السبب 

واستكملت حديثها كاشفة عن تحريرها بلاغ ضد الفنانة هنا الزاهد وأسرتها قائلة: “رفعنا قضية بالتلفيات وإيجار سنتين متأخر.. ومش عارفين نوصل لوالدة هنا الزاهد وسرقوا الحوض والسيراميك والقضاء حكم بطردهم من البيت، شوفت لقاء لهنا الزاهد الفترة اللي فاتت استغربت ازاي الناس دي بتقدر تكون بـ 100 وش كده!”.

تابع موقع تحيا مصر علي