عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تواجد ريندروف أدوم.. قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة غدًا في الدوري الممتاز

أحد مباريات الأهلي
أحد مباريات الأهلي أمام سموحة في الدوري الممتاز

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمباراة الغد، أمام نادي سموحة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر قائمة الأهلي لمباراة الغد.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة في دوري نايل

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة غدا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تواجد المدافع الغاني ريندروف أدوم، لأول مرة في قائمة الفريق، بعد أن تصعيده من قطاع الناشئين، وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع : ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، أحمد عابدين، ريندروف ادوم، كريم فؤاد، محمد هانى، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : مروان عطية، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، رضا سليم، حسين الشحات، محمد عبد الله.

خط الهجوم : وسام أبو علي.

الصفقة الغانية.. الأهلي يعير صامويل أوبونج للاتصالات | يلاكورة
المدافع الغاني ريندروف ادوم

موعد مباراة الأهلى أمام سموحة فى الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سموحة في التاسعة مساءً، غداً الخميس، على ستاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقناة الناقلة
أحد مباريات الأهلي أمام سموحة في الدوري

الأهلي يهدد بالانسحاب من كأس مصر

أعرب مسئولو النادي الأهلي رفضهم التام، على إقامة مباريات كأس مصر في هذا التوقيت، بسبب ما يعانيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الإجهاد الكبير، نظرا لتوالي المباريات، خاصة خلال الأشهر الأخيرة، وجاء قرار الأهلي بناء على رفض المدير الفني للفريق مارسيل كولر، والذي صرح أن ما يحدث هو بمثابة تضحية باللاعبين، وأنه لم يشهد مثل هذا في أي من دوريات كرة القدم على مستوى العالم.

الأهلي يتجه إلى خوض كأس مصر بالناشئين

وعلم موقع تحيا مصر، من أحد المصادر الطلعة داخل النادي الأهلي، أن الاتجاه الأفرب داخل جدران القلعة الحمراء، هو استمرار المشاركة في مباريات كأس مصر، بالصف الثاني من اللاعبين، إلى جانب التدعيم ببعض العناصر من قطاع الناشئين، من أجل تفادي توقيع أي عقوبات على النادي، حال عدم استكمال المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي