عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا لمساندة الفريق فى مباراة سموحة في الدوري الممتاز

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، دعمه المستمر لجماهير النادي الأهلي خلال الأسابيع الأخيرة بشكل خاص، من أجل مساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويعرض موقع تحيا مصر آخر خطوات مجلس إدارة الأهلي تجاه جماهيره.

بيان النادي الأهلي بشأن ترحال الجماهير إلى برج العرب في لقاء سموحة

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تعليمات لإدارة النادي ، بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا الخميس، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام سموحة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 24 لمسابقة الدورى.

وذلك تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير لدعم الفريق . يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد الثانية عشرة ظهرا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر، ولابد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقة الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

لا يتوفر وصف.

موعد مباراة الأهلى أمام سموحة فى الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سموحة في التاسعة مساءً، غداً الخميس، على ستاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التعادل المخيب أمام سموحة في الدوري المصري -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر
الأهلي أمام سموحة في الدور الأول

الأهلي يهدد بالانسحاب من كأس مصر

أعرب مسئولو النادي الأهلي رفضهم التام، على إقامة مباريات كأس مصر في هذا التوقيت، بسبب ما يعانيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الإجهاد الكبير، نظرا لتوالي المباريات، خاصة خلال الأشهر الأخيرة، وجاء قرار الأهلي بناء على رفض المدير الفني للفريق مارسيل كولر، والذي صرح أن ما يحدث هو بمثابة تضحية باللاعبين، وأنه لم يشهد مثل هذا في أي من دوريات كرة القدم على مستوى العالم.

الأهلي يتجه إلى خوض كأس مصر بالناشئين

وعلم موقع تحيا مصر، من أحد المصادر الطلعة داخل النادي الأهلي، أن الاتجاه الأفرب داخل جدران القلعة الحمراء، هو استمرار المشاركة في مباريات كأس مصر، بالصف الثاني من اللاعبين، إلى جانب التدعيم ببعض العناصر من قطاع الناشئين، من أجل تفادي توقيع أي عقوبات على النادي، حال عدم استكمال المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي