عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمصرع مسن غرقا في حمام نادي بـ الجيزة

غرق - أرشيفية
غرق - أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة عن تفاصيل جديدة في غرق عضو بنادي حدائق الاهرام بحمام السباحة، انه أصيب لازمة قلبية مفاجئة أودت بحياته ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل غرق مسن داخل حمام سباحة في نادي

واستجوب رجال المباحث عدد من شهود العيان ومن بينهم رئيس النادي الذي افاد ان المتوفى عضو بالنادي واثناء السباحة رفقة ابنه اختفى في المنطقة العميقة اسفل المياه بشكل مفاجئ وقام عمال الإنقاذ بإخراجه واجراء الإسعافات الأولية له وإجراء الانتعاش القلبي الا انه فارق الحياة.

كان شخص قد لقي مصرعه داخل حمام سباحة بنادي حدائق الأهرام غرب الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة التي باشرت التحقيقات.

تحقيقات موسعة في وفاة مسن غرقا بحمام سباحة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بغرق طالب في حمام السباحة الخاص بنادي في حدائق الأهرام غرب الجيزة.

على الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة، إلى موقع البلاغ مصحوبة بسيارة الإسعاف حيث تبين وفاة شخص غرقا في مياه حمام السباحة داخل نادي بمنطقة حدائق الأهرام وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع لاعب الملاكمة في نادي الترسانة

وتبين من التحريات وأقوال الشهود أنه توفى داخل حمام السباحة، أثناء تواجده للسباحة وأنه لم يستطع العوم وفوجئوا به متوفي داخل المياه وقاموا باستخراج الجثمان، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في غرق لاعب ملاكمة بحمام سباحة نادي الترسانة، حيث تحقق النيابة مع مدير حمام السباحة ومدرب فريق اللاعب الغارق لسماع اقوالهما حيث تبين تواجدهما وقت الحادث.

وطلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حول الواقعة واستدعاء زملاء اللاعب المتوفى في فريق الملاكمة لسماع اقوالهم حول الواقعة وكيفية وفاته.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس غرق مراهق بحمام السباحة الاوليمبي بنادي الترسانة حيث تبين ان المتوفى لاعب ملاكمة بفريق النادي،  وان فريق الملاكمة بنادي الترسانة عقب انتهاءهم من التدريب توجهوا لعمل جلسة استشفاء في حمام السباحة الاوليمبي وكان المتوفى برفقته فأصيب بحالة اعياء بعدما ابتعد عن باقي الفريق وبدأ في الغرق بعد الدخول المنطقة العميقة وتم انتشاله ونقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي