عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب إصابة بسمة داود أثناء التصوير.. تفاصيل

بسمة داود
بسمة داود

أثارت إصابة بسمة داود قلق جمهورها عليها بعد مشاركتها مجموعة صور تظهر فيها إصابتها في عينها وكانت تبدو إصابة قوية، وارتفع البحث عن سبب إصابة بسمة داود بسبب ظهور عينها في حالة سيئة نتيجة الإصابة، ونوفر فيما يأتي أسباب إصابة بسمة داود والتفاصيل الكاملة.

إصابة بسمة داود في قرانية العين 

تفاصيل إصابة بسمة داود أثناء تصوير مشهد في مسلسل الوصفة السحرية 

يبحث الجمهور ومتابعون الفنانة الشابة بسكة داود عن سبب إصابة بسمة داود خاصةً بعد مشاركتها صورة ظهرت فيها إصابة عينها والتي جاءت في حالة صعبة وليست هينة، وأرفقت بسمة داود صورة إصابة عينها، وعلقت عليها كاشفة عن السبب وتفاصيل الإصابة وقالت: “ابحث مع الشرطة..انهاردة في الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية ..اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن.. ووقت التصوير اخدت بوكس في عيني تسبب خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة ... ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟؟”، وعلق عدد من نجوم الفن وأصدقاء الفنانة بسمة داود على منشورها الذي شاركت فيه إصابتها والتفاصيل الكاملة حريصين على الاطمئنان عليها وعلى تطورات حالتها بعد تلك الإصابة.

بسمة داود تتصدر التريند بمشهد في مسلسل الوصفة السحرية 

من ناحية أخرى كانت تصدرت الفنانة بسمة داود التريند ومحركات البحث الاجتماعي بعد انتشار مشهد لها من مسلسل الوصفة السحرية وأصبح تريند بشكل مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأ يتداوله مستخدمون السوشيال ميديا، ويرصد موقع تحيا مصر المشهد والذي تظهر فيه مع الفنان إسلام جمال وتعاتبه وتلومه على خيانته لها، وكان أداء الفنانة بسمة داود مميز في هذا المشهد ومؤثر إلى حد كبير وكأنه حقيقي وحتى بكاءها بدى وكأنه حقيقي وهو ما جعله يتصدر التريند ويشيد بأدائها نقاد الفن والجمهور ومحبيها".

بسنة داود

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية يناقش أزمات المتزوجين في إطار اجتماعي كوميدي، والمشاكل التي يقع فيها الزوجين بعد سنوات الزواج الطويلة التي ينتج عنها الروتين والصراعات الطويلة كما يقدم الحلول لها، وحقق مسلسل الوصفة السحرية صدى كبيرًا وقت طرحه عبر القنوات الفضائية وذلك لاختلافه وطرحه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، ويشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كلًا من: شيري عادل، لقاء سويدان، بسمة داود، عمر الشناوي، إسلام جمال، سلوى عثمان، محمد أبو داود.

تابع موقع تحيا مصر علي