عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور عاجل بشأن الحالة الصحية للفنانة شرين عبد الوهاب وطبيبيها الخاص: ادعولها

شيرين
شيرين

كشف نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان و المخدرات ، والطبيب الخاص بالفنانة  شيرين عبدالوهاب، تطورات حالتها الصحية، قائلا :" ادعولها اقفوا جمبها وساعدوها، وخليكوا داعمين ليا، وإن شاء الله هترجع قريب بأغاني جديدة وهتكون أقوى من الأول".

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وأوضح نبيل عبد المقصود، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صالة التحرير "المذاع على قناة صدى البلد، نقله موقع  تحيا مصر ، أن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، وأن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.

وتابع :" كثرة الحديث مع المريض النفسي عن أزمته، تعرقل مراحل علاجه، معقبا:" الشباب لا يمتلكون ثقافة عن المخدرات ويعتزلون المجتمع بعد الدخول في هذه البوتقة، وهذه التغيرات لا بد من إصلاحها وعودتها إلى مسارها الطبيعي".

مخاطر الإدمان والتعاطى

وأكمل:" أقرب شخص إلى الشخص المتعاطي للمخدرات؛ هو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وتوجيه النصائح له، دون التهور والدخول في مغالطات عنيفة، بعيدًا عن مشاركة الأب في هذه العملية".

واستكمل أستاذ علاج السموم: نسبة تعاطي  المخدرات  في مصر تصل إلى 20%، ونسبة الإدمان تصل إلى 3%، فهناك أعداد كبيرة دخلت في هذه البوتقة دون شعور.

وفي تصريحات سابقة قال الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب أن حالة الفنانة شيرين في تحسن مستمر من الجانب الصحي والجانب النفسي .

وأضاف نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن الأزمات الأخيرة التي مرت بها الفنانة شيرين كان لها تأثير قوي على حالتها الصحية والنفسية ، إلا أنها في تحسن مستمر خلال الفترة الحالية .

عودة حفلات شيرين عبد الوهاب 

وتابع أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب  أن الفنانة شيرين تستطيع العودة لعملها بشكل طبيعي  والتواجد في الحفلات خلال عدة أيام .

وطالب الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب محبي الفنانة شيرين بدعمها لكونها فنانة محبوبة من جماهير مصر والوطن العربي . 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت برسالة لمتابيعيها قالت فيها  "جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي"، وذلك في تسجيل صوتي نشرته على موقع اكس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي