عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية على شاشة التلفزيون

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية على شاشات التليفزيون بشوق عريم، خاصة بعدما بدأ عدد من رواد السوشيال ميديا بالحديث عن أحداثها بعد مشاهدتهم للحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية على منصة وات أن الرقمية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية 

وتعرض الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات dmc وذلك في مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أغسطس بتمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة كبيرة خاصة وأن أحداثها مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل الوصفة السحرية 

ويعاد عرض الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية أيضا في تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا، كما تعرض على قناة dmc دراما كحلقات مجمعة في يوم الخميس والجمعة.

أحداث الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية 

وشهدت الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية العديد من الأحداث الهامة من بينها اكتشاف امجد مالك سر مجموعة البنات التي تجلس في كافيه بثنية "سلوى محمد علي"، فضلا عن اكتشاف الطفل خميس للقاتل الموجود في ثلاجة بثينة والقبض علي جميع الفتيات الموجودين هناك وخروجهم بكفالة مالية بعدما أثبت بأن المتوفي رحل دون أن يمسسه أحد.

مسلسل الوصفة السحرية 

كما شهدت الأحداث أيضا تقرب نهلة إلى طليقها امجد من جديد، فضلا عن هالة التي تعترف لهم بأنها ليست كاتبة كما كانوا يعتقدون وتضع كامل في رأسها عندما تعلم أنه مليونير وبالفعل تنجح في إيقاعه ويتم خطبتهما سويا.

نهاية مبهجة للحلقة الأخيرة من مسلسل الوصفة السحرية 

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل الوصفة السحرية بنهاية مبهجة حيث اعترفن الفتيات بأنه لا يوجد وصفة معينة لنجاح العلاقة بين الرجل والمرأة وكل منزل يؤسس على طبيعية الثنائي وليس على تجربة الآخرين، فضلا عن بثينة التي تحصل على كتاب آخر يتحدث عن الثراء وتخبرهم بأن كاتبه صديقها، فتتعالى ضحكات الموجودين في المكان لمعرفتهم بأنها تكذب عليهم.

جدير بالذكر، أن مسلسل الوصفة السحرية تدور قصته حول مجموعة من الفتيات يعيشون في نفس الكومباوند ويجدون كتابا بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح فيقبلوا على شراءه ويبدأو في تطبيق هذا الكتاب على أزواجهن ولكن تسوء حياتهم أكثر.

تابع موقع تحيا مصر علي