عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل وأبطال مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب الإعلان عن موعد عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية.

تفاصيل وأبطال مسلسل رقم سري

أصبحت تفاصيل وأبطال مسلسل رقم سري التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل رقم سري حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه أول بأول.

ياسمين رئيس 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل رقم سري تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم ياسمين رئيس، عمرو وهبة، صدقي صخر، وهو من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وانضم الفنان أحمد الرافعي مؤخرا لقائمة أبطال المسلسل، ويعتبر مسلسل رقم سري هو الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة الذي تم عرضه منذ عدة أشهر عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون.

تفاصيل مسلسل رقم سري

ومن المقرر أن يحقق مسلسل رقم سري نجاحا جماهيريا كبيرا مثل مسلسل صوت وصورة، والذي كانت تدور أحداثه حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس قبل مسلسل رقم سري مسلسل جودر الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة مسلسل جودر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، تارا عماد، هنادي مهنا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي