عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لـ مسلسل رقم سري.. بطولة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت التفاصيل الكاملة لـ مسلسل رقم سري بطولة ياسمين رئيس قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اقتراب موعد عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

التفاصيل الكاملة لـ مسلسل رقم سري بطولة ياسمين رئيس

أصبحت التفاصيل الكاملة لـ مسلسل رقم سري التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة أبطال مسلسل رقم سري، وقصة مسلسل رقم سري، وموعد عرض مسلسل رقم سري.

ياسمين رئيس

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل رقم سري تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسماء باقي أبطال العمل المشاركين فيه، ومسلسل رقم سري من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إنتاج شركة Aroma.

قصة مسلسل رقم سري

وكما تم البحث بكثافة عن أبطال مسلسل رقم سري كذلك تم تكثيف البحث عن قصة مسلسل رقم سري، ومع البحث تبين أن مسلسل رقم سري يعتبر جزء ثانٍ من مسلسل صوت وصورة، ولكن بأحداث وشخصيات مختلفة، وذلك استغلالا للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل صوت وصورة وقت عرضه.

وفي نفس السياق، ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل رقم سري، ومع البحث اتضح أن تصوير مسلسل رقم سري سيبدأ في شهر أغسطس المقبل، على أن يعرض في موسم الأوف سيزون خارج السباق الرمضاني.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة تم عرضه العام الماضي، عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات  الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي