عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة سعودية تتهم غفير بالاستيلاء على أرضها في القاهرة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات اتهام أميرة سعودية لـ غفير بالاستيلاء على جزء من أرضها المملوكة لها في المعادي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل اتهام أميرة سعودية لـ غفير في المعادي

حيث تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة اتهام أميرة سعودية لغفير بالاستيلاء على جزء من أرضها المملوكة لها في منطقة المعادي جنوب القاهرة حيث طلبت تحريات المباحث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادي، أفاد بورود بلاغا من أميرة سعودية اتهمت فيه غفير بالاستيلاء على جزء من أرض مملوكة لها في المعادي.

التحريات: الغفير استولى على جزء من أرض الأميرة السعودية

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الأميرة السعودية تمتلك قطعة أرض في المعادي، وقامت بتسليم قطعة أرض مملوكة لها لغفير على سبيل الحراسة إلا أنها فوجئت بالاستيلاء على جزء منها.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الأميرة السعودية قالت أنها فوجئت باستيلاء الغفير على جزء من قطعة الأرض المملوكة لها في المعادي بموجب حكم قضائي.

جنوح مركب سياحي في نهر النيل بالقاهرة

وفي سياق متصل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا لشرطة المسطحات بجنوح مركب سياحي في نهر النيل أمام أبراج عثمان في المعادي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

وتمكنت شرطة المسطحات في القاهرة من تعويم المركب السياحي والتعامل مع البلاغ بعد الاستعانة بونش عملاق لتعويمه بدون وقوع أي إصابات، وتم إخراج السائحين من المركب وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة تعدي مسجل خطر على موظف بالحي أثناء تنفيذ حملة إشغالات وإحداث تلفيات في سيارات الحي حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات اعتداء مسجل خطر على موظف الحي وتحطيم سيارات تابعة لرئاسة حي حلوان أثناء تنفيذ حملة إشغالات على كشك مخالف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة حلوان تضمن ورود مذكرة من رئاسة حي حلوان أفادت بتعدي مسجل خطر على موظف بالحي وتحطيم سيارتين تابعتين للحي.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في حلوان، أن المتهم مالك كشك مخالف وأثناء تنفيذ حملة إشغالات على المخالفات في حلوان قام بالاعتداء على موظف الحي بالضرب وتحطيم سيارتين نصف نقل.

كما شرحت التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتهم مسجل خطر وقام بإلقاء حجارة على سيارتين تابعتين لرئاسة حي حلوان مما نتج عنه تحطيم زجاج السيارات وحررت أجهزة الحي المحضر اللازم عن الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي