عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر ينفي صحة المتداول بشأن وفاة نزيل داخل قسم في الغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن وفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام مديرية أمن الغربية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

مصدر أمني يكشف حقيقة المتداول بشأن وفاة نزيل بقسم في الغربية

حيث نفى مصدر أمنى صحة ما تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم تعرضه للتعذيب وتبين أن الواقعة تتمثل في أنه توفى في مشاجرة داخل الحبس.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المذكور محبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا ، وبتاريخ 4 الجاري حال تواجده بمحبسه نشب بينه وبين 4 نزلاء مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبي الواقعة وعرضهم على النيابة العامة فى حينه.

الداخلية تواصل حملاتها الأمنية في المحافظات

وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات عقب الإفراج عنهم فى القضايا المحبوسين على ذمتها، وأن ذلك يأتى فى إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصدقيتها بأوساط الرأى العام.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 1463 قضية في المترو والقطارات

حيث اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، في الإدارات المختلفة.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط (1463) قضية متنوعة وتحرر المحضر اللازم عن الوقائع.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط (12049) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، والإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط (400) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات
الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

تابع موقع تحيا مصر علي