عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسجل خطر يعتدي على موظف برئاسة حي حلوان.. ايه القصة؟

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كواليس وتفاصيل في واقعة تعدي مسجل خطر على موظف برئاسة حي حلوان، جنوب القاهرة أثناء تنفيذ حملة لرفع مخالفات، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لتعدي مسجل خطر على موظف بحي حلوان

حيث تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة تعدي مسجل خطر على موظف بالحي أثناء تنفيذ حملة إشغالات وإحداث تلفيات في سيارات الحي حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة..

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات اعتداء مسجل خطر على موظف الحي وتحطيم سيارات تابعة لرئاسة حي حلوان أثناء تنفيذ حملة إشغالات على كشك مخالف.

التحريات تكشف ملابسات تعدي مسجل على موظف برئاسة حي حلوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة حلوان تضمن ورود مذكرة من رئاسة حي حلوان أفادت بتعدي مسجل خطر على موظف بالحي وتحطيم سيارتين تابعتين للحي.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في حلوان، أن المتهم مالك كشك مخالف وأثناء تنفيذ حملة إشغالات على المخالفات في حلوان قام بالاعتداء على موظف الحي بالضرب وتحطيم سيارتين نصف نقل.

القبض على المتهم بالتعدي على موظف حي حلوان

كما شرحت التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتهم مسجل خطر وقام بإلقاء حجارة على سيارتين تابعتين لرئاسة حي حلوان مما نتج عنه تحطيم زجاج السيارات وحررت أجهزة الحي المحضر اللازم عن الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق متصل أمرت النيابة العامة في القاهرة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتحفظ على سلاح أبيض كان بحوزة أحد المتهمين في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، كواليس وتفاصيل الواقعة حيث تبين أن الفتاة المتهمة قامت بالتعرف على الأجنبي من خلال برنامج سناب شات واتفقت معه على أن تقابله في منطقة الرحاب لإقامة علاقة غير شرعية.

وقالت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه توجه بالفعل إلى الفتاة وقام بمقابلتها وما أن وصل حتى حضرت سيارة بها 5 أشخاص وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وتركوه وغادروا برفقة الفتاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أجنبي اتهم فيه فتاة و5 آخرين بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة في منطقة الرحاب وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليه اتفق مع الفتاة على مقابلتها لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن وصل إليها حتى حضر 5 أشخاص داخل سيارة وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وفروا هاربين.

تابع موقع تحيا مصر علي