عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرهم التريند.. طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90% بالثانوية يكشفون التفاصيل

أحد طلاب مدرسة الصالحية
أحد طلاب مدرسة الصالحية

نفى طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%، في محافظة الشرقية،  ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول التشكيك في قدراتهم العلمية.


طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%: المدرسة أغلبها متفوقين 


وقال أحد طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%، لموقع تحيا مصر، أنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حصول جميع الطلاب في مدرسة الصالحية على أكثر من 90 بالمائة، مستدركا هناك الكثير من الطلبة حاصلون على 60 و70 بالمائة وأقل من ذلك أيضا، ولكن عدد كبير من الطلاب هم من حصلوا على أكثر من90%، وذلك بمجهودهم ونتيجة لتعبهم.

الطالب رياض من مدرسة الصالحية

 


وأشار الطالب رياض  طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%، أنه منذ طفولته وهو متفوق في دراسته ويحصل على شهادات تقدير في جميع المراحل، وأن طلاب تلك المدرسة معروف عنهم التفوق في كل عام وحصول عدد كبير منهم على مجاميع مرتفعة في الثانوية العامة، كما أنهم أثناء دخول الامتحانات كان يتم تفتيشهم بالعصا الإلكترونية وفي أثناء الامتحان يدخل بعض المراقبين لتفتيشهم بصورة مفاجئة/ مشيرا إلى أنه حصل على 95. ونصف بالمائة وجميع أشقائه من المتفوقين وفي صيدلة وهندسة.

" src="">

والدة طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%: رأس مالنا عيالنا

وأكدت والدة الطالب، أن أولياء أمور مدرسة الصالحية دائما يستثمرون في أبنائهم من أجل أن يكونوا من المتفوقين ويأتوا بالمدرسين في المنزل كما أنهم يعطونهم الدروس في المدرسة من خلال فصول التقوية، كما أن ابنها شقيقه الأكبر حاصل على بكالوريوس تجارة ويعمل في الخارج، وشقيقه صيدلة، وآخر هندسة وأخرى صيدالة أيضا.

الطالب عبد العزيز

طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%: البركة في المدرسين
 

ولفت الطالب عبدالعزيز، أحد  طلاب مدرسة الصالحية الذين حصلوا على أكثر من 90%،  أنهم المدرسين في المدرسة يقومون بعقد فصول تقوية في الإجازة وكانوا يذهبون من أجل تلقي الحصص، وهم دائما يحرصون على تفوق المدرسة، وما حصلوا عليه من مجاميع من مجهودهم وتعبهم طوال العام ولا حقيقة لادعاء الغش.
 

تابع موقع تحيا مصر علي