عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجيرو ميكالي: قصر قامة البدلاء سبب تأخر التغييرات أمام فرنسا.. ومستعدون لحصد الميدالية البرونزية

ميكالي المدير الفني
ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن حزنه بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان ميكالي.

تصريحات ميكالي عبر برنامج الماتش

وقال البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت: “اللاعبون يعانون من الإرهاق بشكل كبير، ووقت الاستشفاء قصير جدا بين المباريات”.

وتابع: “سبب تأخر التغييرات في المباراة أمام فرنسا، هو أن المنتخب الفرنسي يعتمد بشكل كبير، على الكرات العرضية، ونحن نعاني من قصر قامة البدلاء، وحدث وأن استقبلنا هدف بعد طرد عمر فايد”.

وأتم ميكالي حديثه: “أشعر بالحزن بعد الخسارة في المباراة أمام منتخب فرنسا، ولكن على الرغم من ذلك سوف نقاتل من أجل الفوز بالميدالية البرونزية، ومنتخب المغرب قوي جدا، وهو يلعب الآن بكامل صفوفه”.

الإعلامي هاني حتحوت

بعثة المنتخب الأولمبي تصل إلى مدينة نانت

وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم منذ قليل إلى مدينة نانت استعدادا للقاء المغرب يوم الخميس المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تدريبات استشفائة للاعبين في نانت

واستقلت البعثة فى طريق سفرها من ليون إلى نانت أتوبيسا إلى المطار ومنه طائرة خاصة وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرا لضغط وتتابع المباريات، وفور وصول بعثة المنتخب انتظم اللاعبون فى تدريبات استشفائية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى نانت

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد الميدالية البرونزية، وتبدأ المباراة في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لا البوجوار مواجهة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

برونزية أولمبياد باريس 2024

ويبحث منتخب مصر عن الفوز بالميدالية البرونزية الأولى في الأولمبياد، ويتواجد منتخب مصر للمرة الأولى في هذه المباراة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

تابع موقع تحيا مصر علي