عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"‏أداء مشرف كنتم رجال".. عمروالسولية لاعب الأهلي يدعم منتخب مصر الأولمبي

عمرو السولية
عمرو السولية

أشاد عمرو السولية لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء المنتخب المصري فى أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وكتب عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على " إكس": ‏أداء مشرف لمنتخب مصر كنتم رجال كما عاهدناكم كل الدعم والمساندة للرجوع بالميدالية البرونزية إن شاء الله".

عمرو السولية

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول الإضافي، طرد مدافع منتخب مصر الأولمبي عمر فايد، بعد تدخل قوي على مهاجم المنتخب الفرنسي، ومحاولة عرقلته، ليتحصل على الإنذار الثاني في المباراة، وبالتالي الطرد.

الضغط متواصل من جانب منتخب فرنسا

تواصل ضغط منتخب فرنسا على دفاعات المنتخب الأولمبي، من أجل استغلال حالة النقص العددي، وهو ما تحقق بعد أن تمكن المتألق ماتيتا من إضافة الهدف الثاني برأسية متقنة على يسار حمزة علاء في الدقيقة 100 من عمر اللقاء.

توتر في أداء لاعبي المنتخب الأولمبي

بعد الهدف الثاني، ظهرت حالة من التوتر على أداء لاعبي منتخب مصر الأولمبي، وكاد زيزو أن يحصل على البطاقة الحمراء الثانية، لولا تدخل قائد المنتخب محمد النني، ويحصل زيزو بعد ذلك على ركلة حرة مباشرة، ولكن يسددها خارج المرمى.

هدف ثالث لمنتخب فرنسا

بدأ الشوط الثاني الإضافي باستمرار الضغط من جانب المنتخب الفرنسي، والذي ظهرت رغبته في تعزيز التقدم، وسط حالة من التراجع البدني للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وأسفر الضغط عن ارتباك دفاعي، وتسجيل منتخب فرنسا الهدف الثالث عن طريق مايكل أوليسيه في الدقيقة 109 من زمن المباراة. 

 بعثة مصر في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل في فرنسا، وتم استعراض الوفود في مسافة وصلت لـ 6 كليو مترا وعلى متن 85 قاربا، ورفع علم مصر كلًا من أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب فضية طوكيو 2020 وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال صاحبة برونزية ريو دي جانيرو 2016.

وظهرت البعثة المصرية في مركب رفقة بعثة السلفادور، حيث جاء ترتيب مصر في الظهور خلال حفل الأولمبياد رقم 57، حسب الترتيب الأبجدي الفرنسي، وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي