عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرطان المخ.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

تصدر الفنان مصطفى فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وذلك بعد اعلان خضوعه لعملية جراحية دقيقة، ليبدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل تلك العملية وتطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي 

وقام مصطفى فهمي بإجراء عملية جراحية منذ يومين بأحد مستشفيات الشيخ زايد، وتأتي هذه العملية بعد أن عانى من مشاكل صحية مفاجئة استدعت تدخلا جراحيا عاجلاً. 

الفنان مصطفى فهمي 

وتشهد الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حالة من الاستقرار الشديد في الفترة الحالية وغادر مصطفي فهمي المستشفى وبدأ في متابعة علاجه في المنزل حتى استقرارها.

مصطفى فهمي وفيلم أهل الكهف 

من ناحية أخرى، يعرض للفنان مصطفى فهمي في الفترة الحالية فيلم أهل الكهف والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق.

ويعد فيلم أهل الكهف من كتابة أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي، رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة، ولم يحقق العمل النجاح الكبير الذي كان متوقع له بسبب المنافسة القوية التي شهدها العمل امام فيلم ولاد رزق 3 وعدد من الأفلام الأخرى.

مصطفى فهمي في فيلم السرب 

وعرض للفنان مصطفى فهمي أيضا فيلم السرب والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة وأنه جاء عن قصة حقيقية ومستوحى من قصص من المخابرات المصرية، فحقق الملايين من الجنيهات في إيراداته وتحمس العديد من الجمهور لمشاهدته خاصة وأنه جمع نخبة من نجوم الفن به من بينهم دياب، شريف منير، عمرو عبد الجليل وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر، أن مصطفى فهمي من النجوم قليلي الظهور في البرامج التليفزيونية، وكانت آخر الاشياء التي تصدر بها التريند واحدثت ضجة كبيرة خلافه الكبير مع طليقته وتصريحاتها المثيرة عنه بسرقتها وسرقة عفشها وغيرها من التصريحات التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت وانتهت بتصالح الثنائى وظهر مصطفى فهمي في تصريحات تليفزيونية وأشار إلى أنه ليس له حظ في الزواج هو وشقيقه حسين فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي