عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الشباب والرياضة تبدأ أولى خطوات إنشاء أول شعبة لبرلمان الشباب داخل نادي ألعاب دمنهور في البحيرة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لأعضاء هيئة مكتب برلمان شباب مصر بمراكز الشباب بالتوسع والانتشار داخل الأندية الرياضية بمحافظات الجمهورية ، خاصة بعد الطفرة التي أحدثها برلمان الشباب بين الشباب في المجتمع المصري، إنعكاسًا للرؤية التى ترغبها القيادة السياسية والدولة المصرية فى الشباب المصرى، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزارة الشباب والرياضة تبدأ ف تخصيص شعبة برلمان الشباب

بدأت وزارة الشباب والرياضة ، تنفيذ أولي خطوات إنشاء أول شعبة لبرلمان الشباب، داخل نادي ألعاب دمنهور في محافظة البحيرة ، وذلك منذ الإنطلاقة الأولي لبرلمان الشباب عام 2003 .

حيث استقبل السيد /وليد بديوى رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور كلا من :" محمد محمود ، رئيس برلمان شباب مصر ، أحمد فاروق ابو علو ، رئيس لجنة الشباب بالنادي .

من داخل غرفة العمليات المركزية.. د. أشرف صبحي يتابع غرف عمليات مديريات  الشباب والرياضة للتعرف على نسب مشاركة الشباب في الانتخابات - أخبار مصر -  الوطن
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تصريحات رئيس برلمان شباب مصر

وخلال اللقاء استعرض رئيس برلمان شباب مصر أهمية شعبة برلمان الشباب ،حيث تعد فرصة حقيقية لحصول الشباب على الخبرات اللازمة المؤهلة للعمل العام والسياسى والمجتمعى وذلك من خلال تنظيم لقاءات حوارية وندوات بمشاركة مجموعة متميزة من القيادات السياسية والتنفيذية السابقة ، كما تساعد على تعزيز قيم الولاء والإنتماء للوطن فهى بمثابة منبر سياسى إجتماعى شبابى يرسخ معانى الحوار الفعال البناء تحت مظلة الدولة ويكون من خلال وزارة الشباب والرياضة في الأندية الشبابية والرياضية المختلفة .

أضاف رئيس برلمان شباب مصر أن شعبة برلمان الشباب داخل الأندية الرياضية بالمحافظات تعد محاكاه حقيقية للبرلمان ففيه يكتسب الشباب خبرات العمل السياسى ليصبحوا كوادر سياسية في المستقبل قادرة على المشاركة في كافة الفعاليات والإستحقاقات الدستورية التي تمر بها البلاد .

وفى نهاية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور بهذه التجربة الوطنية المثمرة ، مشيداً بفكرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالعمل علي تدشين شعبة برلمان الشباب داخل الأندية الرياضية بمحافظات الجمهورية وذلك للمساهمة في بناء مصر الجديدة التى نحلم بها.

حديث جمال علام مع لاعبي المنتخب الأولمبي

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاتصال بلاعبي المنتخب الأوليمبي بعد مباراة فرنسا فى الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس ،وتحدث رئيس الاتحاد المصري مع البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام .

تابع موقع تحيا مصر علي