عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. أحمد سعد يستعد لطرح أغنية 1 2 3

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد عن طرح أغنية جديدة بعنوان 1 2 3 وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام دون الكشف عن تفاصيل هذا العمل الغنائي ولكن من المتوقع أن يكون ضمن أعماله الغنائية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية.

أحمد سعد يطرح أغنية 1 2 3 

ونشر أحمد سعد البرومو التشويقي لأغنية 1 2 3 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: استنوا أغنية 1-2-3 الساعة 6 على يوتيوب.

احمد سعد وأغنية 1 2 3

وجاءت كلمات أغنية 1 2 3 وفقا لما جاء في البرومو التشويقي لها: أنا شوفت كتير مقاسي ملهمش بر قاسي والظلم مكنش حابة وعمري ما كنت ناسي.. حصلي 1-2-3.

أحمد سعد في برنامج بيت السعد 

ويخوض الفنان أحمد سعد في الفترة الحالية أولى تجاربه في مجال التقديم التليفزيوني من خلال برنامج بيت السعد والذي يقدمه إلى جانب شقيقه عمرو سعد ويستضفان به عدد من نجوم الفن ويتحدثون معا كنقاشات بسيطة بعيدة عن التصريحات الخبيثة، ويخرجون منهم ثلاثتهم بتصريحات جديدة ومختلفة عن باقي البرامج.

وكان اخر ضيوف أحمد سعد في برنامج بيت السعد هو الفنان أحمد فهمي والذي صرح العديد من التصريحات الهامة من بينها بحس إن أحمد سعد أخويا، وأنا وأحمد سعد هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات.. ولو بطلنا مشاكل الإعلام هيتأثر أنا لو عملت كارثة لازم أحمد سعد بعدها يعمل كارثة أكبر مني تغطي عليا”، وتنافس الثنائي على عدد زيجاتهم ليصرح أحمد فهمي أنه تزوج 3 مرات أما أحمد سعد فيخبره أن تزوج 4 مرات ويقول “أنا سابقك بواحدة ولو حاولت تسبقني هسبقك تاني.

آخر أعمال أحمد سعد 

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية من خلال أغنية سعودي وأسمر وتقول كلماتها: سعودي وأسمر وعيونه خضرة تتشدله من أول نظرة و لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة سعودي وأسمر وعيونه خضرة، شاغل كل الناس من فترة ومين يقدر مين يستجرى يشوف جمال عينيه وما يدوب ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة، سعودي وأسمر ورموشه كحله، كل لما يكبر بيبان أحلي عسل عسل ماجبتوش نحلة جمال ميوصفوش كلام ده سعودي و أسمر و رموشه كحله سعودي و أسمر ضحكته صافية كل الجو بصحة وعافية يدخل قلب الناس بالعافية وكله يديله التمام ده سعودي وأسمر ضحكته صافية.

تابع موقع تحيا مصر علي