عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يطرح أغنية سعودي وأسمر.. تعرف على كلماتها

أحمد سعد
أحمد سعد

طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة له بعنوان سعودي وأسمر، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في ساعة واحدة أكثر من 5 آلاف مشاهدة.

كلمات أغنية سعودي وأسمر

وجاءت أغنية سعودي وأسمر التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتقول كلماتها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرة تتشدله من أول نظرة و لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة سعودي وأسمر وعيونه خضرة، شاغل كل الناس من فترة ومين يقدر مين يستجرى يشوف جمال عينيه وما يدوب ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة، سعودي وأسمر ورموشه كحله، كل لما يكبر بيبان أحلي عسل عسل ماجبتوش نحلة جمال ميوصفوش كلام ده سعودي و أسمر و رموشه كحله سعودي و أسمر ضحكته صافية كل الجو بصحة وعافية يدخل قلب الناس بالعافية وكله يديله التمام ده سعودي وأسمر ضحكته صافية".

أحمد سعد 

"قلبي المسكين حب سعودي وبحبه انا هنشف علي عودي ده هوسني وحبه مخسسني وياريته مقدر مجهودي، ده مطلع عيني أبو عباية نفسي يركز حبه معايا حبه مسهرني وغيرني نساني انا ايه اللي ورايا".

ظهور أحمد سعد رفقة ويل سميث وجوني ديب

وسبق وأن شارك المطرب أحمد سعد صورة له رفقة النجم العالمي ويل سميث وجوني ديب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق أحمد سعد على الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر، وكتب: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين سخروا من تلك الصورة وعلقوا عليها: "أحلام العصر".

أول رد من أحمد سعد على جدل فيدي الاستحمام: اتعودت اتشتم 3 أيام في الأسبوع

وعلى صعيد آخر حرص الفنان أحمد سعد على الرد على الجدل الذي حدث مؤخرًا بعد مشاركته مقطع فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يغني من داخل الحمام مما أثار الجدل وأذهل الجمهور بسبب ظهوره الجرئ، وقال أحمد خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بعد حفله بالمغرب الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان موازين: “أنا اتعودت اتشتم 3 أيام في الأسبوع ومبقاش يفرق معايا، وأنا فكرت أغني من مكان جديد شوية زي الحمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي