عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن عمه أحمد رفعت لـ تحيا مصر: تدخل الرئيس السيسي في ملف قضية أحمد رفعت أعاد لنا الأمل.. ووزير الرياضة مركز في الأولمبياد |فيديو

ابن عمه أحمد رفعت
ابن عمه أحمد رفعت

وجه أحد أقارب الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت السابق، كل الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بعد التدخل في ملف قضية أحمد رفعت وتحويله للنيابة العامة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات ابن عمه أحمد رفعت

وتحدث ابن عمه أحمد رفعت في تصريحات خاصة عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بملف قضية أحمد رفعت وتحويل الملف للنيابة العامة لكشف الحقائق والكل مرتاح حاليا بعد تدخل الرئيس.

وأكمل ابن عمه أحمد رفعت، فرحت جداً بقرار الرئيس السيسي بتحويل ملف قضية أحمد رفعت للنيابة العامة وبشكره كتير، وكنت في وقت من الأوقات فقدت الأمل وأن حق أحمد رفعت مش هيرجع ولكن بعد تدخل الرئيس كلنا مطمنين.

وأشار ابن عمه أحمد رفعت، موضوع أحمد رفعت كان الكل بدأ ينساه وكان وزير الشباب والرياضة موجود في باريس لمتابعة الأولمبياد، ولكن الحمد لله بنشكر الرئيس السيسي على التدخل.

ابن عمه أحمد رفعت

واستكمل ابن عمه أحمد رفعت، أحمد رفعت كان طايب وشايل المسئولية من زمان من وقت وفاة والده وكان بعمر 14 سنة، وكان بينزل البلد على فترات وبيعامل الكل كويس وكان الكل بيحب أحمد رفعت.

أحد أقارب أحمد رفعت

واختتم ابن عمه أحمد رفعت تصريحاته، مفيش حد هينسى أحمد رفعت، وعمر كمال عبد الواحد بيحتفل احتفالات أحمد رفعت، وأصدقائه على تواصل مع عائلته مثل صالح جمعة وكهربا لأنهما كانوا متربيين مع بعض، وشيكابالا كان صاحب أحمد رفعت.

إبراهيم فايق: قرار الرئيس السيسي بتحويل ملف قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة يعتبر حدث تاريخي ونصر كبير

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، بفضل الله فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر تحويل ملف أحمد رفعت إلى النيابة العامة، وهذا الأمر نصر كبير ومبين ونصر عظيم، ومجرد فتح ملف أحمد رفعت وتحويل كل من يثبت في قضية أحمد رفعت للمحاسبة، وأشار إبراهيم فايق، مصر دولة قانون وبقول كدا دايما مصر بلد قانون، وطول الوقت بقول أنا عندي ثقة في بلدي، والتدخل من رئيس الجمهورية محسسني بالفرحة والنصر، وأتكلمنا كتير في الأمر وكنا ننتظر رد وزارة الشباب والرياضة ووصل الأمر لشهرين ومستنين النتيجة من وزارة الشباب والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي