عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي عن توجيه الرئيس السيسي بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة: لا يغفل عن أنين المواطن

اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

علق الإعلامي نشأت الديهي على توجيه الرئيس السيسي بإحالة قضية اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة، قائلا :"لا يغفل عن أنين المواطن".

الإعلامي نشأت الديهي: نبض المواطن موجود 

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أن نبض المواطن موجود وحس المواطن وصوت المواطن موجود مع الرئيس، وبالرغم من ازدحامه واشغاله بالملفات في ظل ما يجري في الاقليم في الملفات الاقتصاديه والاجتماعات انه يغفل لحظة عن المواطن وانينه وطلباته ومشاكله.

الإعلامي نشأت الديهي: الرئيس السيسي يعتبر المواطن بطل الحكاية


واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، ان كل اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوزراء ومع رئيس الوزراء وحتى الاجتماعات الدوليه في النهايه هدفها المواطن المصري الذي قال عنه الرئيس السيسي انه بطل حكايتنا.

نص القرار الرئاسي بشأن اللاعب أحمد رفعت

في اطار متابعه الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمره للموضوعات المصارعه امام الراي العام واهتمام للوقوف بالمعلومات الخاصه بها لضمان تحقيق الشفافيه والعداله صدر توجيه منه للافاده بالمعلومات عن اللاعب احمد رفعت وبعد عرض المعلومات عليه وجه باحاله الموضوع الى النيابه العامه لاتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه لكشف اي تجاوزات بما يضمن تحقيق العداله ومحاسبه من يثبت مخالفته للقانون والتنسيق بين الجهات المعنيه لحوكمه الاجراءات الخاصه للسفر الرياضيين الى الخارج اثناء فتره التجنيد بما يضمن تسهيل الاجراءات ووضوحها لتحقيق المساواه في التعامل معها.


وجه الرئيس عبد الفتا السيسي بإحالة ملف وفاة اللاعب  أحمد رفعت  إلى النيابة العامة لكشف كافة الحقائق، إلى النيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون بما يحقق العدالة.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن التحقيقات في ملف الراحل احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت تسير بشكل طبيعي للغاية، الذي سقط على الملعب مصابا بأزمة قلبية نتيجة الظلم والضغط الذي كان يتعرض له ، ليتم نقله إلى المستشفى حيث تم وضعه في العناية المركزة لأيام قبل أن يستعيد وعيه ويخرج على الهواء ويتحدث عن الظلم الذي وقع عليه ليتوفي بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي