عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي: لابد على المسؤول أن ينزل إلى الشارع

رئيس الوزراء بالعلمين
رئيس الوزراء بالعلمين

كشف الإعلامي نشأت الديهي تفاصيل جولة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي التفقدية بعدد من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة في محافظة الإسكندرية.


الإعلامي نشأت الديهي: لابد على المسؤول أن ينزل إلى الشارع

ورأى الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة تن، أنه لابد ألا يعتمد المسؤول على التقارير التي تأتي من المسؤولين وهذا يدل على عدم نجاحه، فلابد ان ينزل بنفسه الى الشارع وفي حال اذا لم ينزل المسؤول بنفسه فان الموظفين الصغار سوف يأكلونه.

الإعلامي نشأت الديهي يكشف حديث رئيس الوزراء حول الاسعار

وعلق الإعلامي نشأت الديهي، على حديث رئيس الوزراء مصطفى مدبولي حول الاسعار والتقارير التي تصدر اليه ، مشيرا الى ان التقارير تصل اليه فان الاسعار جيده وعندما ينزل شارع يجد الاسعار غير المستقره وفي حال اذا تحدثت مع المسؤولين يخبرون بانه يذهب الى الى الاماكن المرتفعه الاسعار.
 

الإعلامي نشأت الديهي: متفاءلون بالحكومة التي خرجت من المكاتب إلى الأرض

وأشار الإعلامي نشأت الديهي، أن وزير التموين أشرف فاروق، قام بجولة في محافظة الاسكندرية بصحبه أحمد خالد محافظه الاسكندرية، وقال ان مراكز الخدمه يتم تطويرها ونتابع يوميا جوده الخبز المدعم ولن يرتفع ثمنه ولا يتاثر خلال  وزنه خلال الفتره القادمه نتيجه ارتفاع الوقود الذي مرتفع خلال الساعات الماضيه على ان هناك ما كان لمخابز والمطاحن حسب المواصفات العالميه
كما قال ان هناك تعاون مع وزاره الصناعه اتحاد الغرف التجاريه للعمل على توفير السلع بكميات مناسبة.
وعلق على اننا متفائلون خصوصا مع الانتقال من الاداره من المكاتب الى الاداره في الشوارع مشيرا الى تاكيد وزير التموين على عدم المساس في رغيف الخبز البلدي المدعم بعد زياده اسعار البنزين والسولار.

زيارة رئيس الوزراء إلى مدينة العلمين الجديدة


تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، المنطقة الترفيهية بجوار الأبراج الشاطئية.

وقام رئيس الوزراء بجولة رصد تفاصيلها موقع تحيا مصر شملت عدداً من مكونات المنطقة الترفيهية، من بينها الجزء المخصص للمحال التجارية المختلفة، بينها براندات عالمية و مطاعم وكافيهات، وكذا الأنشطة المتنوعة، والوقوف على مدى حركة وكثافة الزوار بالمنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي