عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من أسرة الراحل أحمد رفعت بعد توجيهات السيسي بتحويل القضية للنيابة

احمد رفعت
احمد رفعت

شكر محمد رفعت، شقيق اللاعب الراحل  أحمد رفعت ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أمره بتحويل قضية وفاة شقيقه إلى النيابة العامة.

قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت

وأمر الرئيس السيسي بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة، ومحاسبة كل من له يد في هذه الأزمة، وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العادلة.

وفي السياق قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" وينقله موقع  تحيا مصر  إن الرئيس السيسي وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية بحوكمة إجراءات السفر الخاصة بالرياضيين أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات بين اللاعبين على حد سواء.

المساواة بين الرياضيين 

وأضاف : الرئيس السيسي حريص على وجود مساواة فيما يتعلق بسفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أمر بتحقيق المساواة بين كل الرياضيين في إجراءات السفر أثناء فترة التجنيد.

تابع: النائب العام المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومن يثبت مخالفته للقانون سيحاسب.

متابعة قضايا الرأي العام

وأردف "الرئيس السيسي دائما ما يهتم بالقضايا التي تهم الرأي العام، لذا أمر بهذه الإجراءات العاجلة وإحالة القضية للنيابة العامة، كما أن هذا القرار من  الرئيس السيسي  يرسخ مبدأ العدالة، تحقيق العدالة في أي قضية وليس أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت".

ونوه أحمد موسى بأن الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة وكبيرة والموضوعات التي تثير الرأي العام، موضحًا أن الرئيس السيسي يتابع كل هذه الأمور بشفافية ووضوح.

وجه الرئيس عبد الفتا السيسي بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت  إلى النيابة العامة لكشف كافة الحقائق

توجيهات عاجلة  رئاسية بقيضة اللاعب أحمد رفت

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون بما يحقق العدالة، حسب نبأ عاجل رصده موقع  تحيا مصر أذاعته فضائية صدى البلد قبل قليل.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن التحقيقات في ملف الراحل احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت تسير بشكل طبيعي للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وزير الرياضة يكشف أخر ما تم بقضية اللاعب أحمد رفعت

وأضاف  أشرف صبحي في تصريحات على أون سبورت إف إم، سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية.

وأكمل أشرف صبحي، مع ظهور الآراء والأطراف في ملف الراحل أحمد رفعت، والدولة المصرية لا تترك أي شيء نهائيا، وما حدث لرفعت وشذى نجم ومحمد عمرو من الممكن أن يحدث في الرياضة.

وتابع أشرف صبحي، لدينا لجنة طبية عليا بها أكبر أساتذة متخصصين في القلب والطب الرياضين ومن كل 80 الف هناك واحد فقط يتوفى نتيجة توقف القلب بشكل مفاجئ في عضلة القلبن ولدينا تعاون مع وزارة الصحة ودربنا كل المسعفين على إنعاش القلب.

تابع موقع تحيا مصر علي