عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة في التاسعة مساءً، يوم الخميس المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة فى الدوري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسموحة في بطول الدوري المصري.

ترتيب الأهلى وسموحة  في الدوري

ويحتل فريق الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، بينما يقع فريق سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة.

تصريحات وكيل يحيى عطية الله

وأضاف وكيل يحيى عطية الله في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس إتش دي، كانت لدينا مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله ولكن تم إنهاء هذا الملف حاليا وهناك فريق آخر يريد التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية.

وأكمل وكيل يحيى عطية الله، نادي الزمالك دخل معنا في مفاوضات من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله وهو الأقرب في الفترة المقبلة للتعاقد مع اللاعب ولا توجد أي عروض آخر من مصر للتعاقد مع يحيى عطية الله.

واستكمل يحيى عطية الله، نادي سوتشي الروسي على الفريق المصري الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

وكيل يحيى عطية الله

واختتم وكيل يحيى عطية الله، الأرقام المطلوبة في إنهاء صفقة يحيى عطية الله ليست كبيرة ومقبولة ومن الممكن أن تنتهي الصفقة بسهولة.

نتيجة مباراة الأهلي  والمقاولون العرب

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على المقاولون العرب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، بأداء سريع ومرونة تكتيكية لم يستطع معها الصمود فسقط برباعية أهداف وسط استحواذ كامل وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

تقدم وسام أبو علي بالهدف الأول في الدقيقة 14 وعاد وسجل الهدف الثاني مع الدقيقة 35، قبل أن يعود ويسجل ثالث الأهداف «هاتريك» في الدقيقة 65، ثم اختتم بيرسي تاو رباعية الأهلي في الدقيقة 77.

تابع موقع تحيا مصر علي