عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين يعلن موعد بداية الموسم الجديد وفكرة إلغاء كأس مصر لإنقاذ الكرة المصرية

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أنه من الممكن إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الحالي من أجل مستقبل الدوري المصري والكرة المصرية في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عامر حسين.

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، الجميع يشعر بالحزن بسبب مواعيد كأس مصر بما فيهم مارسيل كولر وجوزيه جوميز وأنا لدي نفس الشعور بالحزن بسبب ضغط المباريات.

وأكمل عامر حسين، تحدثت من قبل عن الحل الأمثل للدوري المصري والكرة المصرية ولكن لا أحد يستمع ولكن لابد أن يكون هناك موسم استثنائي من أجل عبور الأزمة نهائيا والابتعاد عن القرارات التقليدية.

وأشار عامر حسين، رابطة الأندية حاولت كثيراً من أجل حل أزمة الدوري ولكن كان الرفض من الأندية بسبب حقوق التسويق ولكن لابد أن يكون هناك تدخل عاجل، وأتعجب من تصريحات أيمن الرمادي مدرب سيراميكا عن الدوري المصري والشكر الدائم في الدوري الإماراتي.

عامر حسين
عامر حسين

عامر حسين مع سيف زاهر

وتابع عامر حسين، الدوري الإماراتي يتواجد فيه 12 فريق وليس هناك فريق يلعب في كل البطولات مثل النادي الأهلي، وكان من الممكن إنهاء مسابقة الدوري منذ فترة كبيرة ولكن كان التأجيل بسبب الأهلي والزمالك بسبب مباريات أفريقيا.

واستكمل عامر حسين، الأهلي شارك في 70 مباراة في الموسم لأنه يشارك في كل البطولات، والموسم كان فيه 45 يوما لمنتخب مصر بسبب أمم أفريقيا والأجندة الدولية كان فيها 94 يوما.

وأردف عامر حسين، قمنا بتأجيل بعض مباريات الدوري بسبب طلب روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، وهناك اجتماع هام مع الأندية لبحث مستقبل كأس مصر ونريد حل الأزمة، ومن الممكن التضحية بكأس مصر أو تأجيل الدور نصف النهائي والنهائي.

واختتم عامر حسين تصريحاته، تواصلنا مع الشركة الراعية وقمنا باقتراح 3 مواعيد لبطولة كأس مصر وننظر الرد النهائي للموعد ومن الممكن أن يبدأ الدوري الجديد في الأسبوع الأخير في شهر سبتمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي