عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. التعادل السلبي مستمر بين المنتخب الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

مباراة مصر وفرنسا
مباراة مصر وفرنسا

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024، في لقاء نصف النهائي الذي يجمع بين المنتخبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

المنتخب الأولمبي لا يخشى صاحب الأرض

جاءت بداية المباراة قوية من جانب منتخب مصر الأولمبي، وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الأول، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار القائم الأيسر، في لدقيقة 3 من زمن المباراة.

رد سريع من المنتخب الفرنسي وحمزة علاء يواصل التألق

رد المنتخب الفرنسي، لم يتأخر كثيرا، حيث انطلق أدريان تروفيرت من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية على المرمى، تصدى لها حمزة علاء ببراعة، وأبعدها خارج المرمى.

هجمات متبادلة وأداء سريع بين المنتخبين

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب، وسط أداء سريع وهجمات متبادلة من جانب المنتخبين، ولكن تراجع المنتخب الأولمبي مع مرور الدقائق، واستحوذ منتخب فرنسا بشكل كبير على المباراة ولكن دون خطورة على مرمى حمزة علاء، وسط حالة من التنظيم الدفاعي والاعتماد على المرتدات لمنتخب مصر.

من مباراة مصر أمام فرنسا

استفاقة مصرية وسيطرة تامة على المباراة

شهدت دقائق منتصف الشوط الأول، سيطرة تامة من لاعبي منتخب مصر الأولمبي على المباراة، وتبادل التمريرات بشكل متقن بين لاعبي المنتخب الوطني، مما أدى إلى انفعال تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، وضغط لاعبو منتخب مصر بشكل كبير من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن غاب التوفيق عن اللاعبين في العديد من اللقطات.

تسديدة زيزو في وتصدي حارس مرمى فرنسا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي